[align=center]
:sm141::sm141::sm141::sm141::sm141::sm141::sm141:
انا انسانه اكشخ واكشخ واتمكيج واشوف نفسي
بالمنظره اني حلوه وادلع واغني وجي . . :sm126:
بسسّ لمآ أصور :) !? .:sm11:
استغفر الله لاحول ولأقوة إلا بالله :sm132:
يعني ألوآحد مآيعرف شو يقول :) :sm110:
بس حسبي اللھ ونعم الوكيل :)</3 . .
خنقتني العبره :)
يقول الشاعرالمعجب فيني :
ذاك الحلو اللي عيونه تذبح الطير
أما يجي ولا ترى عن الناس صديت
^ تعوذ من إبليس الحين يايه
بس أدور نعالي :brows:
[/align]
