منتديات الرمس نت
ترفع
اسمي ايات التهاني والتبريكات
الي السيد
طارق خميس علي الدرواشي
بمناسبة قدوم المولود الجديد
نسال الله ان يجعله نبتا صالحا لوالديه
عرض للطباعة
منتديات الرمس نت
ترفع
اسمي ايات التهاني والتبريكات
الي السيد
طارق خميس علي الدرواشي
بمناسبة قدوم المولود الجديد
نسال الله ان يجعله نبتا صالحا لوالديه
ألف مبروك ..
و الله يجعله من الذرية الصالحة إن شاء الله ..
ألف مبروك
ألف مبروك ..
و الله يجعله من الذرية الصالحة إن شاء الله ..
ألف مبروووووووووووووووكـ،،
والله يجعله من مواليد السعادة،
جعله الله قرة عين لوالديه
الف مبرووووووووك
يتربى بعزهم ان شاء الله
الله يجعله من مواليد السعادة
الف مبرووك الله يخليه ويحفظه وينبته نباتا حسنا ويجعله من الصالحين