هوايتك التصوير.."فيرزاسكا" حكاية النهر العجيب
"فيرزاسكا" حكاية النهر العجيب
المصدر:
التاريخ: 26 يونيو 2012
77...3631979650.jpg
http://www.albayan.ae/res/img/slider/loader.gif
صورة : 2 / 8
نهر بنقاء و شفافية الكريستال لدرجة أنه يمكن رؤية قاع النهر من خلال مياهه الصافية على عمق 15 متراً، انه “نهر فيرزاسكا \ Verzasca River” في سويسرا، نقاوة مياه هذا النهر الذي يمتد طوله مسافة 30 كم جعلته نقطة تجمع للمصورين الهواة والمحترفين من جميع أرجاء العالم، التقاط الصور في الغالب يكون من على الجسر الذي يصل ضفتي النهر أو من أعلى الجبل الذي يحيط بالنهر ولكن احد المصورين المحترفين قام لأول مرة بالتقاط الصور من قاع النهر بعد أن غاص بصحبة الكاميرا إلى الأعماق.
يقول المصور كلاوديو جازارولي Claudio Gazzaroli الذي يبلغ 38 عاما، إن مياه النهر نقية بشكل مدهش وإنه زار المكان لأكثر من مائتي مرة من شدة جماله و قد قام بإبراز جماله لأول مرة من خلال التقاط صور الجسر و الجبال المحيطة بالنهر من قاعه.
بجانب مياهه الصافية يتميز النهر أيضاً بصخوره الملونة بألوان متقدة ونابضة بالحياة.
يصب هذا النهر في “بحيرة ماغيوري \ Lake Maggiore” حيث يقع سد فيرزاسكا وهو أحد أهم منصات القفز بالحبل في العالم.
تتراوح درجة حرارة مياه النهر بين 7-10 درجات مئوية وهو من أفضل أماكن الغوص المعروفة في الفترة ما بين أواخر الربيع إلى أوائل الخريف.
رد: هوايتك التصوير.."فيرزاسكا" حكاية النهر العجيب
سبحااااان الله
واااااااااااايد رووووووووووعة صراااااااحة
تسلم ايدك ع الصور
وربي يوفقك
رد: هوايتك التصوير.."فيرزاسكا" حكاية النهر العجيب
الله يسلمك اختي عشوقه نورتي الصفحه مشكوره ع المرور ....
فامان الله وحفضه.
رد: هوايتك التصوير.."فيرزاسكا" حكاية النهر العجيب
شكرا عالموضوع
بخصوص التصوير انا هوايتي التصوير بس وين ياحظي وقت ماشي كله شغل
ننتظر كل جديد منك
رد: هوايتك التصوير.."فيرزاسكا" حكاية النهر العجيب
سبحااااااااااااااان الله روعه
رد: هوايتك التصوير.."فيرزاسكا" حكاية النهر العجيب
بوعدى ونبض انسان نورتو الصفحه ومشكورين ع المرور.....
رد: هوايتك التصوير.."فيرزاسكا" حكاية النهر العجيب
ماآشاء اللـه....يعطيك الف عاآفيه خيوو ع الصور وع المعلومات .. بارك اللـــه فيك
رد: هوايتك التصوير.."فيرزاسكا" حكاية النهر العجيب
الله يعافيك اختي صمت المشاعر ونور الله دربك وشكراً ع المرور العطر....
رد: هوايتك التصوير.."فيرزاسكا" حكاية النهر العجيب
ماشاءالله
تسلم ع الطرح المميز؟
رد: هوايتك التصوير.."فيرزاسكا" حكاية النهر العجيب
ام عبادي الله يسلم غاليك ويحفظه ويرعاه مشكوره ع المرور..