رآحُوآ آلطيبيييين =p
https://p.twimg.com/Awu_YFZCEAE-Aww.jpg
عرض للطباعة
رآحُوآ آلطيبيييين =p
https://p.twimg.com/Awu_YFZCEAE-Aww.jpg
هههههههههههههعععععععععععععععع
مال اول
بس تصدق ساعات اسمع ولدي يلاعب اخوانه هاللعبه...متعلمنها من ربعه بالمدرسه
شكرا شكرا يا الجريح
صدق مال اول. هههههه.... ايام حلوه عشناها يامحلاها اشلون بس....!!!؟
يعطيك العافيــه خيو الجريح ....ع الذكريات ^^
جدييييييييييييييييييييييييمة هههههههههههههههههههههه تسلم ع ذكرياات..!!
تسلم والله ذكريتنا ابها ههه
اتذكر اختى قالتلي قصي اذنج
و عقب ردي المقص و قالت كيف سمعتي ؟؟!!
ههههههههههههه ،،
ذكرتني بسيارة شفتها عند الكرنيش
راعيها حاط فيس من البي بي خخخ
وكاتب تحت الصورة = راحوا الطيبين
ههههههه0000حلوه
ذكرتنا بأيام الطفولة
الله يعطيك العافية
هههههههه ..
ألا ليت الزمان يعود يوماً ..!
=)
صدق أيام كانت حلوة