الدكتور طالب محمد ابراهيم منصور يستقبل المولود " علي "
( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* منتديات الرمس نت *.¸.´¨`»
ترفع
أسمى آيات التهاني والتبريكات
إلى الدكتور
طالب محمد ابراهيم منصور
وذلك بمناسبة قدوم المولود الجديد
علي
نسأل الله أن يجعله نبتاً صالحاً
و ينفع به مجتمعه ووطنــــــــه
«´¨`.¸.* Alrams.Net *¸.´¨`»
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
( `•.¸
`•.¸ ) ¸.•
رد: الدكتور طالب محمد ابراهيم منصور يستقبل المولود " علي "
نسأل الله ان يجعله من الصالحين...........
رد: الدكتور طالب محمد ابراهيم منصور يستقبل المولود " علي "
ماشاالله
الله يبارك لهم فيه
بالبركه دكتور طالب..وبالبركه لجده دكتور محمد
رد: الدكتور طالب محمد ابراهيم منصور يستقبل المولود " علي "
السلام عليكم والرحمه ..
ماشاء الله تباارك الرحمن ..
الف الف الف مبرووك له ..
ويتربى بعززه ان شاء الله ..
وعسااه يكوون ذريه صاالحه لهم ..
تسلم يالشيخ ع الخبر ..
وعساك ع القوه ..
سلامي لك ..^.^
رد: الدكتور طالب محمد ابراهيم منصور يستقبل المولود " علي "
ماشاء الله تبارك الله
مبروك ع المولود يا دكتور ، الله يجعله من الصالحين و الابرار
رد: الدكتور طالب محمد ابراهيم منصور يستقبل المولود " علي "
رد: الدكتور طالب محمد ابراهيم منصور يستقبل المولود " علي "
ألف مبروك
والله يجعله من الذرية الصالحة
رد: الدكتور طالب محمد ابراهيم منصور يستقبل المولود " علي "
ألف مبروك ..
و الله يجعله من الذرية الصالحة إن شاء الله ..
رد: الدكتور طالب محمد ابراهيم منصور يستقبل المولود " علي "
الف الف مبروك وتستاهل والله يجعله من مواليد السعاده
رد: الدكتور طالب محمد ابراهيم منصور يستقبل المولود " علي "
ألف مبروووووووووووووووووووك قدوم علــي،،
والله يجعله من مواليد السعادة،،