نيسان2011 بجلاد مات ابيض شو رايكم في الزعيم للعازل الحاراي
رد: نيسان2011 بجلاد مات ابيض شو رايكم في الزعيم للعازل الحاراي
ما شاء الله الصراحه طلع احلى بالمات يعطيك خيره ويكفيك شره..
بس كم طلع الشغل كله ابغي اعرف؟
رد: نيسان2011 بجلاد مات ابيض شو رايكم في الزعيم للعازل الحاراي
رد: نيسان2011 بجلاد مات ابيض شو رايكم في الزعيم للعازل الحاراي
أشوف ما له داعي أتصور وتخلي الناس تحكم هذا حلالك وسوبه ألي تباه
دير بالك على نفسك العين حق فاحذرها ونصيحتي لك اقضوا حوائجكم بالكتمان.
رد: نيسان2011 بجلاد مات ابيض شو رايكم في الزعيم للعازل الحاراي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبر سبيل
ما شاء الله الصراحه طلع احلى بالمات يعطيك خيره ويكفيك شره..
بس كم طلع الشغل كله ابغي اعرف؟
هيه صح طلع اكشخ واااااااايد
الشغل كله سويته بــ 2700 لانه الزعيم للعازل الحراري مسوي عرض خاص بمناسبة الصيف
رد: نيسان2011 بجلاد مات ابيض شو رايكم في الزعيم للعازل الحاراي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان
ماشاء الله بالتوفيق
تسلم ع الرد والمشاركه :ebdaa:
رد: نيسان2011 بجلاد مات ابيض شو رايكم في الزعيم للعازل الحاراي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TIBAH RAK
أشوف ما له داعي أتصور وتخلي الناس تحكم هذا حلالك وسوبه ألي تباه
دير بالك على نفسك العين حق فاحذرها ونصيحتي لك اقضوا حوائجكم بالكتمان.
صدقت خذوا حوائجكم بالكتمان بسسسسس الظاهر انت ما فهمت هاي مب سيارتي
سيارة واحد من الزبائن اللي ياه محلي وركبت له جلاد مات ابيض كنت ابا رايكم في شغل
المحل عيبكم ولا لا :sm89:
رد: نيسان2011 بجلاد مات ابيض شو رايكم في الزعيم للعازل الحاراي
صراحة الشغل حلو
بس ابي اعرف كم يكلف اذا سويت على لكزس 400 ؟
رد: نيسان2011 بجلاد مات ابيض شو رايكم في الزعيم للعازل الحاراي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذاب لابس كاب
صراحة الشغل حلو
بس ابي اعرف كم يكلف اذا سويت على لكزس 400 ؟
قبل تاريخ 20/7/2012 (2200 )بعد تارخ 20/7/2012 (3000) درهم اذا تبا تحجز من احينه خبرني عشان احجز لك ع السعر :aa_car:
رد: نيسان2011 بجلاد مات ابيض شو رايكم في الزعيم للعازل الحاراي