بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوميات عابره على ارصفة [ الحزن..!
58...eature=related
عرض للطباعة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوميات عابره على ارصفة [ الحزن..!
58...eature=related
تسلمين حبيبتي وفوي ع فيديو الرائع..!!
يسلــــوو غناتي ...حسافه فوني ما فَيےْ نظام فيديو هعهع .نحاســـه متى ربــي يفرجهــآ...
وجآري المعناه خخخخ
يسلــــوو غناتي ...حسافه فوني ما فَيےْ نظام فيديو هعهع .نحاســـه متى ربــي يفرجهــآ...
وجآري المعناه خخخخ
ربي يسلمج يا الغلا
يا حرام خخخخخخخ
الصراحه هميتيني يا الصمت
احدري من لابج هه
تسلمين ع الفيديو ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
دمتِ في حفظ الرحمن و رعايته ..
=)
[align=center]الله يسلمك يا الدرمكي =) !
امين يا رب العالمين
لا هنت خيوووووووو[/align]
روعه الفيديو اختى وفوى عن جد عجبنى والكلام ولا أروع
[align=center]احب هاي الكلمات و الالحان الهاديه واايد !![/align]