-
رحلتي إلى الطائف
-
رد: رحلتي إلى الطائف
-
رد: رحلتي إلى الطائف
-
رد: رحلتي إلى الطائف
الله جمل طرررر احب الجماااااال ..!!
الله محل هندي ههههههههههههههه صور اشواريا ولا ديبكا ولا سووناام محطية مافي كارينا خخ..!!
http://im16.gulfup.com/2012-08-22/1345629950826.png
يااسلاام شو ها الرحلةالحللوة وجمييلة ونتضر التكملة...!!
-
رد: رحلتي إلى الطائف
-
رد: رحلتي إلى الطائف
هلا حرم علي اشحالج
الحمد لله ع السلامه بس ليش تقولين ما بتسيرين مره ثانيه؟؟؟ما استانستوا يعني؟؟؟
بعدين كنت محطيه ببالي انها الطايف وايد حضاريه بس اشوفها غير بالصور ولا هاي مناطق يعني؟؟؟
-
رد: رحلتي إلى الطائف
-
رد: رحلتي إلى الطائف
-
رد: رحلتي إلى الطائف
مرااحب
الحمدلله ع السلامة
تسلمييين ع الصور
http://im16.gulfup.com/2012-08-22/1345629950939.png
روووعه ما شاء الله
يعطيج العافية ع التصوير
-
رد: رحلتي إلى الطائف