المعبد الصيني المعلق صور خياليه
معبد Hengshan المعلق باالصين.
معبد قديم بني على ايام حكم Wei Dinasty ...(الذي عاش من عام 386 حتى 534 من السنة الصينية)
وقد بناه راهب يدعى Liao .
وتم اعادة بناء المعبد عام 1900مـ .
وقد تحدى المعبد المعلق على جبل Hengshan لسنوات طويلة الجاذبية الارضية .
رغم ان دعائمه هي عدد قليل من الاقطاب الخشبية .
ويحتوي المعبد على 40 غرفة وعدد من الممرات وعدد من المضيفون .
وطبعاً استمد المعبد اسمه من الجبل الذي علق عليه وهو جبل Hengshan
ويجمع المعبد ثلاث مذاهب لديانة البوذية وهي : Taoism و Buddhism و worshiped
وإليكم صور المعبد المعلق:
58...483d0df7e8.gif
58...2653d0ba22.gif
58...01533a0e0d.gif
58...892b09dd89.gif
58...c73ca1bd72.gif
58...e011f3f370.gif
58...934ec972e3.gif
هاه شو رااااايكم بالصور ......
رد: المعبد الصيني المعلق صور خياليه
28 مشارك وشاف الموضوع ولا تعلق .....
حرااااام عليكم .....
بيب لكم عواش لييييش .....
علشان اتقوووول ......
ليش ما تعلقوا ع موضوعي ليش ......
رد: المعبد الصيني المعلق صور خياليه
[align=center]
افا عليج اختي تراني موجود
الصينيين ماخلوشي الا سوووه
تسلمين اختي ع الطرح
ربي يعطيج العافيه
دمتي بود
[/align]
رد: المعبد الصيني المعلق صور خياليه
حلـوو ويخـوف هع . .
شكـــــــــرا ع الصـــــور . .
رد: المعبد الصيني المعلق صور خياليه
مو جنا يشبه البيت الجني إلي في محقق الكونان لووول
والله الصنيوون يسون أشياء غريبة و عجييبه
تسلم على الصورة
رد: المعبد الصيني المعلق صور خياليه
سبحاااااااان االله
يسلمووووووووو ع الصور
رد: المعبد الصيني المعلق صور خياليه
شو ها حتى اليبل ما خلوه الا ويستفيدون منه ..//
سبحان الله ..//
ـوـشكرـا ـأختيـ عـ ـالصور ..//
رد: المعبد الصيني المعلق صور خياليه
( راك بووووي )
اشكرك يا عضونا المتميز ع المروووور .......
نورت الصفحه بوجودك .......
( الذهبيه )
نورتي الصفحه بوجودج.....
واشكرك ع مروووورك العذب ....
( لقيت روحي )
نورتي الصفحه بوجودج.....
واشكرك ع مروووورك العذب ....
( انسان عادي )
اشكرك ع مروووورك العذب ....
نورت الصفحه بوجودك......
( فريجاك )
اشكرك ع مروووورك العذب ....
نورت الصفحه بوجودك......
واخيرا ....
الله لا يحرمني من مرووووركم جميعا ......
حسيت نفسي ما انفع بها القسم .....
رد: المعبد الصيني المعلق صور خياليه
الله وايد حلوووو
انا احب اليابان ونقافتهم
تسلمين والله