أحنّ للشتاء " مول الامارات
رد: أحنّ للشتاء " مول الامارات
رد: أحنّ للشتاء " مول الامارات
تسلمين عشوقة عالصور
صراحة على هالجو يبالنا نبيت عالثلج
رد: أحنّ للشتاء " مول الامارات
بصرآحه جو فناان انا قبل كم يوم رحت
و بس مآشآء الله ع السعودين محتلين المكان
زحمه صدق ،،
تسلمين آختى ع الصور .. الله يحفظج
رد: أحنّ للشتاء " مول الامارات
=)
منورين ربي يعطيكم العااافية ع مرووركم الطيب
ربي يوفقكم ويسعدكم ..
رد: أحنّ للشتاء " مول الامارات
يا سلام عشوقه
انا احب الشتا وملابس الشتا
رد: أحنّ للشتاء " مول الامارات
وَ عليكُم السلام وَ الرحمه . .
هيه وَ الله الأجواء يبالها الواحد يسير مثل ها الأماكن . .
بس الحمدالله قامت تبرد ها الأيام (:
سلمتي عَ المُشاركه الطيبه . .
ربّي يحفظج . .
رد: أحنّ للشتاء " مول الامارات
http://www.uaeboyz.com/vb/images/icons/n7w4ty2os6mv.gif
يااي حسيت بالبرد وانا اشوف الصور
وما شاء الله عليهم قدروا يسوون سنو مان وكبير بعد
انا احاول اجرب بس ما يستوي عندي لووول
وتسلمين الغلا
http://www.uaeboyz.com/vb/images/icons/n7w4ty2os6mv.gif