من رحلاتي السابقة ( وادي البيح - وادي شحة - وادي الحرامة )
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
أخوتي الأحبة
أدرج لكم بعض المقتطفات اخترتها لكم من رحلة سابقة في موسم الخريف الماضي
وفي أجواء غائمة ورائعة للرحلات
لوادي البيح ووادي شحة .. ثم لوادي الحرامة الرائع
حيث كانت الجهة المقصودة للجلسة
راجيا أن تنال الرضا
(افتح الصور بحجمها الأصلي لرؤية أجمل)
مـن فضـلك يوجـد تكملـة
رد: من رحلاتي السابقة ( وادي البيح - وادي شحة - وادي الحرامة )
ماشاء الله رحلاتك كلها حلوه والصور ولا اروع بارك الله فيك
رد: من رحلاتي السابقة ( وادي البيح - وادي شحة - وادي الحرامة )
ماشاء الله الجو وااايد روووعة
يسلمووو يا خيووو على الصور الجميلة
ننتظر جديدك وابداعك في التصوير يعطيك العافية
رد: من رحلاتي السابقة ( وادي البيح - وادي شحة - وادي الحرامة )
مناظرطبيعية ولا أجمل
سبحان الله
رد: من رحلاتي السابقة ( وادي البيح - وادي شحة - وادي الحرامة )
ماشاء الله تبارك الرحمن مناظر وجو ولا اروووع
تسلم يمينك شيخي ماعليك زود والله .. الا بغيت اتخبرك ممكن تعطيني وصف العدسه اللي عندك ماعليك امر يعني :)
رد: من رحلاتي السابقة ( وادي البيح - وادي شحة - وادي الحرامة )
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رووعه الصور ما شاء الله
تسلم اناملك ع التصوير
http://www.omanya.net/vb/uploaded/31604_01346177977.jpg
اشحلاات عصاقيله :D
و الله يعطيك العافية
رد: من رحلاتي السابقة ( وادي البيح - وادي شحة - وادي الحرامة )
مآآآشاااااااااااااااااااااااااء لله عليك خيو متسلق الجبآل ....مبدع وابداعك الكل له شهود ...
بصرآآحة كلمة روووعه شوي ع ابداعاتك ف التصويررر...
يعطيك العآآفيه خيوو متسلق ودمت مبدعاً بكل حالاتك ولا عدمنا مواضيعك الغاويه...
رد: من رحلاتي السابقة ( وادي البيح - وادي شحة - وادي الحرامة )