أحـن للشتـاء (جولة سابقة في وادي غليلة)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
أخوتي الكرام
أطرح اليكم رحلة خفيفة وسابقة قبل عامين لوادي غليلة
يشق هذا الوادي من أحد الأجزاء الغربية لسلاسل ومرتفعات رؤوس الجبال
ويصب في الخليج العربي
ويقع ضمن السلسلة الشاهقة المشتركة بين سلطنة عمان (محافظة مسندم) والامارات العربية المتحدة (امارة رأس الخيمة ) شمالا
وهو أحد أكبر الأودية الرائعة النابعة من جبل جيس الكبير
راجيا ان تنال هذه اللقطات البسيطة الرضا والقبول
رد: أحـن للشتـاء (جولة سابقة في وادي غليلة)
رد: أحـن للشتـاء (جولة سابقة في وادي غليلة)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا هلا ومرحبا أخوي العزيز/ متسلق الجبال :sm288:
إن شاء الله تكون بصحة وعافية :sm122:
ما شاء الله عليك، عيني عليك باردة:sm103:
صدق أنك مرشد سياحي وصاحب جولات ورحلات 66...2e929b22bd.gif ههه
ما شاء الله، هذي الصورة رهيبة :waaaw:
http://www.omanya.net/vb/uploaded/31604_11346698456.jpg
أشعة الشمس مسوية تأثير جداً جميل :3jeeb:
http://www.omanya.net/vb/uploaded/31604_01346699145.jpg
حلو، جبل صغير :sm147: وراه أبوه الجبل الكبير :sm95: ههههه
http://www.omanya.net/vb/uploaded/31604_11346699694.jpg طلعة البر لازم فيها طيور وعصافير 66...a687446256.gif ههه
حلو منظر البحر :yjanan:
http://www.omanya.net/vb/uploaded/31604_01346699778.jpg
تنوع في الألوان 66...f55f4696b6.gif
تسلم على الصور الرائعة والمناظر الخلابة :coool:
والله يعطيك الصحة والعافية
ربي يحفظك ويرعاك
رد: أحـن للشتـاء (جولة سابقة في وادي غليلة)
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رووووعه .... إبداااااع ما شاء الله
تسلم أناملك ع التصوير
و الله يعطيك العافية
رد: أحـن للشتـاء (جولة سابقة في وادي غليلة)
ماشاء الله عليك كلمه مبدع ومميز قليله بحقك عن جد الله يسلمك على ها التقرير
رد: أحـن للشتـاء (جولة سابقة في وادي غليلة)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مــاشــاء الــله مــاشــاء الــله مــاشــاء الــله
ابـــدااااااااااااااااااااااااااااااااااع
تصـــــوير جمـــــــيل
ولقـــطات رائعة و مــميزة
تسلـم ع التــصوير المميز
ف انتظــار المزيـــد من إِبــداعاتك
رد: أحـن للشتـاء (جولة سابقة في وادي غليلة)
http://www.omanya.net/vb/uploaded/31604_11346699350.jpg
رررررررررررررررروعه مآآآآآشاء الله....هالصورررره خبآآآل^^
وكل عآم وانت بخير بمناسة رمضآآن والعيـــد....^^ بعد هالغيبه...
ماشاء الله عليك ميمع في الصورة دقة وإتقان التصوير وجمال وغرابة المنظر وروعة الفكرة...
مشكووووووووووووور اخويه متسلق الجبآآل على الصور الغاوية والمعلوماآت القيمه...
يعطيك ربي الف عآآفيه...
رد: أحـن للشتـاء (جولة سابقة في وادي غليلة)