شكر وتقدير للطالبين بمدرسة عبدالرحمن بن عوف
شكر وتقدير للطالبين بمدرسة عبدالرحمن بن عوف
يتقدم مكتب الخدمة الاجتماعية بمدرسة عبدالرحمن بن عوف للتعليم الأساسي بالشكر الجزيل للطالبين عبدالله عمر ثاني والطالب حمد عبدالله العود وذلك لقيامها بتنفيذ طناديق لحفظ الكتب من خلال التعاقد مع إحدى محال النجارة وقيامهما بمتابعتها باستمرار حتى الانتهاء والتسليم سائلين المولى القدير التوفيق لهما بالنجاح والتفوق
رد: شكر وتقدير للطالبين بمدرسة عبدالرحمن بن عوف
جزاهم الله كل خير،،،
شكـرا لجهودهم الرفيعة،
والله يوفقهم في دراستهم إن شاء الله،
دمتم بخير،،
رد: شكر وتقدير للطالبين بمدرسة عبدالرحمن بن عوف
بارك الله فيهم ماشاء الله عليهم
مشكورين على ها الروح الحلوه
رد: شكر وتقدير للطالبين بمدرسة عبدالرحمن بن عوف
يزاهم الله خير و ف ميزان حسناتهم..
الله يوفقهم بحياتهم العلمية والعملية..
رد: شكر وتقدير للطالبين بمدرسة عبدالرحمن بن عوف
يزاهم الله خير
والله يوفقهم بالدراسة ان شاء الله
بادرة جميلة منهم وتشهد لهم
وعساكم عل القوهـ
رد: شكر وتقدير للطالبين بمدرسة عبدالرحمن بن عوف
يزاهم الله خيير والله ايوفقهم ويسر لهم حياتهم