السلام عليكم
اود ان ابارك بالنيابة عن جميع " مجانين " الوصل
لدخول لاعبنا سامي ربيع القفص الذهبي .
بالامس كانت " ملجة " سامي ربيع .
الله يديم الافراح علينا جميعاً ان شاء الله
والله يتمم ان شاء الله و نحضر عرسه .
الف مبروك
عرض للطباعة
السلام عليكم
اود ان ابارك بالنيابة عن جميع " مجانين " الوصل
لدخول لاعبنا سامي ربيع القفص الذهبي .
بالامس كانت " ملجة " سامي ربيع .
الله يديم الافراح علينا جميعاً ان شاء الله
والله يتمم ان شاء الله و نحضر عرسه .
الف مبروك
ألف ألف مبرووك لسامي
شكرا عالمرور