عاد اقول لكم..فطوم لين اليوم مفقوده
:aa_roma2::aa_roma2::aa_roma2:
https://pbs.twimg.com/media/A5Tkb1lCEAAEC2S.jpg
عرض للطباعة
عاد اقول لكم..فطوم لين اليوم مفقوده
:aa_roma2::aa_roma2::aa_roma2:
https://pbs.twimg.com/media/A5Tkb1lCEAAEC2S.jpg
هههههههههههههههه
فطوووم عافيه عليج...لا ادقين ولا هم يحزنون
مس يو اماراتيه...اقولج " دقي لا تنسين" ^^
حبيبة قلبي..مس يو تو
مول ما فضحها فقيره..ما حصل مكان يذكرها ...تدق له الا هالكبر هههههههههههههه
ههههههههه
تعالو مناطقنا بتشوفون العجب
فى واحد بالطريج كاتب فطوم دقى وكاتب الرقم بعد
ههههههههههههههههههههههه
لا تقولين نبض ههههههههههههه خبريني وين بسير اتطمش
فضايح حد من لصبيان خخخخخخخخ
هههههههههههههه
ما بتتصل إن شآء الله هههه
حرآم عليج لي شئ يشخبطون .>> الله يهديهم يآرب
فضحها فضحها ههههههههههههههههههههه
شكرا لمرورج
انتوا تعالوا شوفوا المكتوب ع المدارس وورا الدكاكين
حتى ليوناردو دافينشي ما يقدر عليهم خخخخخخخخ
ما عليه وفوي يمكن بداخلهم فنانين
بس هذا فضح فطوم...ومن يومها فطوم تايهه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههاي
لا دخيلك فطوم ما بتتصل شورأيك
فطوم دقي لا يفضحج أكثر ههههههاي
ثانكس خيتو