-
في بيتنا غزة
السلام عليكم
لا يخفى عليكم ما تعيشه غزة الفلسطينية العربية من تنكيل على أيدى اعدائنا الاسرائلين وعلى مسمع ومرئ المجتمع الدولي
غزة
أمنا
غزة
أبنتنا
غزة
أختنا
غزة
شيوخنا
غزة
أطفالنا
من لهم سوانا
وسوانا لا بد أن يقف وقفة مخلصة
لا بد أن تتحرك مشاعرنا
وأقل شيئ
أن تكون في بيتنا غزة
عبر احاديثنا العائلية والاسرية وتتبع اخبارهم
والدعاء لهم بالصبر والنصر
-
رد: في بيتنا غزة
وعليكم السلام اخى الكريم ابو عبادى
مالنا غير الدعا لهم بأنه ربى يفرجها عليهم وعلى كل دوله تتعرض لتنكيل من قبل الكفار او اليهود .
يارب يافارج الهم اكشف عن اخواننا فى فلسطين وفى سوريا همهم عاجلا غير أجل آمين يارب العالمين ..
يارب تنصرهم على اعدائهم اعداء الاسلام والمسلمين..
-
رد: في بيتنا غزة
الله يعينهم
انا وحده يا بو عبادي ما اقدر اشوف الصور والجثث قلبي يعورني ونفسيتي تتعب
لما كنت اشوف صور اطفال بورما واللي يسوونه فيهم عيال شهور اصيح لين تحرقني عيني
والحين افتح الاخبار بس ما اروم اكمل.....الله يعينهم الله يعينهم...
مالنا الا الدعاء...ما بيدنا شي ثاني....الله ع الظالم...يمهل ولا يهمل