دعوة لحضور مسيرة روح الاتحاد في روضة العلا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرنا دعوتكم للمسيرة التي ستنطلق غدا يوم الخميس الموافق 22-11-2012الساعة الثامنه والنصف صباحا
مع الفرقة العسكرية ..
يرجى حمل الاعلام وصور الشيوخ ..
حضوركم يشرفنا وكل عام وامارتنا الحبيبة بخير ونماء.
((روضة العلا _ منطقة الجير))
رد: دعوة لحضور مسيرة روح الاتحاد في روضة العلا
رد: دعوة لحضور مسيرة روح الاتحاد في روضة العلا
شكـرا للفعالية والدعوة الجميلة،،
وردة بيضاء للوطن ولكم،
رد: دعوة لحضور مسيرة روح الاتحاد في روضة العلا
اختي العزيزة
تشكرين عالدعوة
لكن توجد ملاحظة بان روضة العلا موجودة بمنطقة الجير وليس شعم الرجاء نقل الاخبار بشفافية وعدم خلق اي فتن ليس لها اي داعي مثلما حصل سابقا كلنا نتبع لامارة راس الخيمة التابعة لدولة الامارات...
اتمنى من اهالي شعم ان يكونو متواجدين في المسيرة..
الرجاء الاخذ بالتصحيح ودمتم بخير..
رد: دعوة لحضور مسيرة روح الاتحاد في روضة العلا
رد: دعوة لحضور مسيرة روح الاتحاد في روضة العلا
فعاليات جميلة ورائعة
نشكركم على دعوة
رد: دعوة لحضور مسيرة روح الاتحاد في روضة العلا
مشكورين على الدعوة والله يوفقكم :sm288: