خلي بشرتك وردية مثل الاطفال ^^ طريقة مجربة
http://www.ibtesama.com/bsm.jpg
مسااااااااااء الخير
اليوم جايبة لكم وصفة من تجربتي ماحد ذكرها لي سويتها لمدة أسبوعين وشوفوا النتيجة الحلوة
ملعقة عسل+ملعقة زبادي
تخلطينهم مع بعض وتحطينهم على الوجه والرقبة واللي يطلع من الصدر وتخلينه مدة نص ساعة وتغسلينه بعدين تمسحينه بماء ورد جربوا وافرحوا بالنتيجة
أنا كنت اعملها مرتين باليوم .
وسلاااااااااامتكم.
رد: خلي بشرتك وردية مثل الاطفال ^^ طريقة مجربة
^_^
انشالله بنيربها
تسلمين الغالية
رد: خلي بشرتك وردية مثل الاطفال ^^ طريقة مجربة
اوووووووي ثانكس ع النصيحه شكلي بجربها ههههههه
رد: خلي بشرتك وردية مثل الاطفال ^^ طريقة مجربة
تسلموووووووون على المرور ..
رد: خلي بشرتك وردية مثل الاطفال ^^ طريقة مجربة
http://img401.imageshack.us/img401/8589/th82zb9.gif
حبوبه على المعلومه
والاحسن منه انو طبيعي
وبعد في طريقه ثانيه اللي هي
بودرة جونسون الاطفال + ماي ورد
تخلطينهم مع بعض شويه على راحة ايدج
لمدة تقريبا ربع ساعه
شوفي النتيجه ورده صافيه ومورده بيضا
السموحه حبوبه على المداخله
دمتي بود
بحر الذكرى
رد: خلي بشرتك وردية مثل الاطفال ^^ طريقة مجربة
شكرااااااااااااااااااااااا بحر الذكرى ...على المداخلة ...
وتسلمين الغلا على المرور ..
رد: خلي بشرتك وردية مثل الاطفال ^^ طريقة مجربة
رد: خلي بشرتك وردية مثل الاطفال ^^ طريقة مجربة
مشكوورة عالنصيحة..
و إن شاء الله بجربها..
رد: خلي بشرتك وردية مثل الاطفال ^^ طريقة مجربة
مشكوووووووورة الغالية
إنشاء الله رح إنجربها ،،،، بس لو صار شي لبشرتي ،،،، يا وييييلج مني
رد: خلي بشرتك وردية مثل الاطفال ^^ طريقة مجربة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية لين الموووت
مشكوووووووورة الغالية
إنشاء الله رح إنجربها ،،،، بس لو صار شي لبشرتي ،،،، يا وييييلج مني
امييييييييي شو بتسوين حقي :sm122:
:aa_mo6reqa: لا لا انتى ما بتسوين حقي شيء ...جربي وخبريني بالنتيجة ...