السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صورة من تصويري أثناء زيارتي لاحدى دول أوروبا في صيف 2012
[IMG]http://im19.gulfup.com/XBVC1.jpg[/IMG]
واترك لكم التعليق
:yjanan:
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صورة من تصويري أثناء زيارتي لاحدى دول أوروبا في صيف 2012
[IMG]http://im19.gulfup.com/XBVC1.jpg[/IMG]
واترك لكم التعليق
:yjanan:
وحده بس اسميك زطى هههه
جمييل جميييل جمييييل
صوره حلوه الصراحه
الصورة رووووووعه
استمر ..
شكرا على المرور الطيب
وَ عليكُم السلام وَ الرحمه . .
73...77af23a246.gif
روعــــه الصوُره . .
زاويه جميله وَ لقطة أجمل . .
سلمت أناملك / ربّي يحفظك . .