من تصويري في سويسرا
واترك لكم التعليق
61...8593e05772.jpg
عرض للطباعة
من تصويري في سويسرا
واترك لكم التعليق
61...8593e05772.jpg
منظر جميل .. تسلم على الالتقاطة الجميلة
الحين الا بموت من الغيض حلوه الصوره ..
تسلموا على المرور الطيب
و الله ما يستاهل أن شخص يموت من الغيض من اجل دنيا
هاي الدنيا
و الجنة كيف بتكون
تسلموا على المرور الطيب
و الله ما يستاهل أن شخص يموت من الغيض من اجل دنيا
هاي الدنيا
و الجنة كيف بتكون
تسلم على الرد لانه هاى الطبيعه وايد حلوه
ماشاءالله...تبارك الرحمن
تقول لوحه مرسومه
تسلم ايدك ع الصوره
ماشاءالله روعة
ابدــــعت بالتصوير
يبالي شهر العسل اقضيه هناكـ
يارب
ننننننننننـآيس . .
يعططططيك العافيه آخؤي . .