محًتُرفُوِنٌ بّجَرحً ٱلمشّٱعر
حًصِل ع شهاٱدُة ٱلبّكٱلوِريّوِسً فُيّ ٱلكلٱم ٱلقَٱسًيّ…ثًم نٌٱل دُرجَة ٱلمٱجَسًتُيّر فُيّ تُحًطٌيّم ٱلمعنٌوِيّٱتُ…
وِخٌتُم رحًلتُۂ ٱلعلميّة بّدُرجَة ٱلدُكتُوِرٱۂ مع مرتُبّۂ ٱلشّرفُ ٱلأوِلى
وِكٱنٌ عنٌوِٱنٌ ٱلرسًٱلة ...
صِحًيّحً ليّسً ثًمة جهة تعطي هذه ٱلشهادُٱتُ
لكنٌ هناك أُنٌٱسً حًصِلوِٱ على مثل هذه ٱلمسًتُوِيّٱتُ وِأعلى منٌ ذٌلك!
يّسًتُفُيّدُ منٌ ٱللحًظٌة ٱلمنٌٱسًبّة للأنٌقَضٱض !
يّقَتُربّ منٌك !
يّبّتُسًم فُيّ وِجَۂك ...
فُنٌٱنٌ مٱكر فُيّ
منٌحًك....
مشّٱعر ٱلطٌمأنٌيّنٌة ..
يّعرفُ نٌقَطٌة ضعفُك !..
وِقَرر أنٌ يّغّزوِك ..
وِأنٌ يّحًفُر بّدُٱخٌلك خٌنٌٱدُقَ ٱلجَرٱحً ..
ٱللغّة وِٱحًده…
وِشّكل ٱلحًروِفُ وِٱحًدُ…
وِٱلكلمٱتُ عربيه…وِتُركيّبّ الجمل هو هو…
وِمخٌٱرجَ ٱلحًروِفُ ثًٱبّتُة….
وِلكنٌ ٱلإخٌتُلٱفُ فُيّ ٱلقَلوِبّ
...........فُيّ ٱلمشّٱعر...
لوِ تُخٌيّلتُ أنٌ كل شّخٌصِ يّحًمل قَلبّك بّدُٱخٌله
لكنٌتُ إخٌتُرتُ أرقَى ٱلكلمٱتُ
وِأجَمل ٱلهمسًٱتُ
كيّ لٱتُجَرحً قَلبّك ...
إليّك يّٱمنٌ تُجَرحً قَلبّٱ حًنٌوِنٌٱ
لٱيّؤلمنٌيّ جَرحًك أبّدُٱ
وِلٱ يّتُمزقَ وِريّدُيّ كلمٱ ذٌكرتُك
فُجَرحًك يّقَوِيّنٌيّ.. رغّم ألمه
يّحًيّيّنٌيّ ... رغّم موِته
إجَرحً كمٱ تُشّٱء فُجَرحًيّ لم وِلنٌ يّموِوِوِتُ به ٱلإحًسًٱسً.
رد: محًتُرفُوِنٌ بّجَرحً ٱلمشّٱعر
هى والله اختى صدقتى الى يعور انه فى ناس اتعرف نقطه ضعفنا
رد: محًتُرفُوِنٌ بّجَرحً ٱلمشّٱعر
اذا جيه سالفة هاي الجامعه
انا برسب وباخذ صفر ع الشمال
ومع مرتبة الشرف!!
لا خلا ولا انعدم منج
رد: محًتُرفُوِنٌ بّجَرحً ٱلمشّٱعر
ربي يعطيكم الصحة و العافية ع مروركم الأنيق و البديع في متصفحي ,
أمنياتي لكم بدوام التألق و الأبداع ,
باقآأإت الشــكــر و التقدير ــآإقدمــهـاآآإ لــكــم . =)
رد: محًتُرفُوِنٌ بّجَرحً ٱلمشّٱعر
رد: محًتُرفُوِنٌ بّجَرحً ٱلمشّٱعر
..
اسمحي لي اولاً ان انقش لكي عبارات الشكر
على جمال ماطرحتي من كلمات راقيه
وعبارات تحمل بين طياتها مضمونا عذباَ
وعلى روعة هذا الانتقاء الجميل
لكي مني كل الشكرواالتقدير..
ودوماً بشوق إلى كل جديد لكـ
دمتي بحفظ الرحمن
..