حبك وصل وبعاد....أحبك رضى وعناد
رد: حبك وصل وبعاد....أحبك رضى وعناد
عيبني طرحج
الصراحه خخ
عشت الاحسااااااس
ثانكس الوت حبوبه !
رد: حبك وصل وبعاد....أحبك رضى وعناد
روعه الفيديو
وماراح يعرف ها الشعور الا الى عاشوه
رد: حبك وصل وبعاد....أحبك رضى وعناد
رد: حبك وصل وبعاد....أحبك رضى وعناد
مكتوب ليس عليك سوى ان تغلق عينكـ
طيب كيف بقرى الكلام هههه
مقطع رائع
رد: حبك وصل وبعاد....أحبك رضى وعناد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفوي المطاف
عيبني طرحج
الصراحه خخ
عشت الاحسااااااس
ثانكس الوت حبوبه !
مشكورة حبوبة ع مرورج الحلو
وردج الاحلى
رد: حبك وصل وبعاد....أحبك رضى وعناد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان
روعه الفيديو
وماراح يعرف ها الشعور الا الى عاشوه
من ذوُقج الطيب إختيـــه . .
رد: حبك وصل وبعاد....أحبك رضى وعناد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان ثاني
مكتوب ليس عليك سوى ان تغلق عينكـ
طيب كيف بقرى الكلام هههه
مقطع رائع
تسلم من ذوقك . .
نورتوا الموضوُع . .
ربّي يحفظكُم .
الأروع تواجدكُم . .
ربي يسلمك وَ يعافيك . .
رد: حبك وصل وبعاد....أحبك رضى وعناد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليا السويدي.
روووووعه
من ذوُقج الطيب إختيـــه . .
. .