كما يقول المثل من راقب الناس مات هماً
http://up.arabsgate.com/u/3982/5356/87720.jpg
عرض للطباعة
كما يقول المثل من راقب الناس مات هماً
http://up.arabsgate.com/u/3982/5356/87720.jpg
تتساوخ على منو هـــــــــــــى ههههه
ههههههههههههههههههه عيبتني الصورة ^.^
خخخخخخخخ ..
تسلمين ..
=)
هههههه ~
نبوضه. اكيد تتساوخ ع ربيعتهاآ ...
ماركو عنونج احلى. ♥ __ ♥
ع الدرمكي ربي. يسلمك من كل سوء ...
يعطيكم العافيه ع المرور الجميل
يزاج لله خير .
هههههههههههههههههههه هالقطاو مشكله
سؤالج..شو يعني تتساوخ؟؟؟لا يكون قصدكم تتصوخ..يعني تسترق السمع؟؟؟
هههههه التشبيه يقتل هههه