بيتزا المرتديلا بالخطوات المصوره ..
السلام عليكم وزرحمه الله وبركاته...
هلا خواتى هاى ثانى تطبيق للبيتزا راح انزلها لكم وبالخطوات وان شاء الله اطبقونها طبعا لمحبى المرتديلا
طبعا للعجينه استخدمت عجينه العشر دقايق وهى موجوده بالقوقل وتقدرون ترجعون لها
مقادير الصلصه
http://www2.0zz0.com/2011/02/02/16/358542579.jpg
طبعا خواتى انيب تاوه وانقطع خواتى 4 رؤوس ثوم ونهرسهم ونحمرهم على الزيت وبعدين انضيف 2 من الطماط او اكثر عقب ما انقطعهم قطع اصغار ونضيفهم لثوم ونحركهم عدل وعقب انظيف كاتشب 4 ملاعق اكبار و2 ملاعق من صلصه الطماط ونضيف لهم ملعقه من الفلفل الاسود والفلفل الحار والاروغيانو وتتبيله السلطه ظرف واحد بس وحركوهم زين مع بعض وعادى اضيفون قليل من الماى وخلوها اشوى على نار هاديه
http://www2.0zz0.com/2011/02/02/16/208574505.jpg
وعقب ما خلصت الصلصه فردت العجينه فى صينيه فرن دائريه وصينه بايركس مستطيله
http://www2.0zz0.com/2011/02/02/16/615767312.jpg
وطبعا اتعرفون الاشياء الى انحطها فوق البيتزا
http://www2.0zz0.com/2011/02/02/16/792763137.jpg
هاى الجبنه الى استخدمها فى البيتزا وايد اوكى للبيتزا
http://www2.0zz0.com/2011/02/02/16/432131236.jpg
طبعا اول شى خواتى انحط الصلصه بعدين باقى المكونات على حسب رغبتكم وطبعا انا استخدمت المرتديلا عقب ما قليتها بزيت وهاى خطواطى بالصور
http://www2.0zz0.com/2011/02/02/16/792763137.jpg
http://www2.0zz0.com/2011/02/02/16/649267262.jpg
http://www2.0zz0.com/2011/02/02/16/846359589.jpg
http://www2.0zz0.com/2011/02/02/16/581075562.jpg
http://www2.0zz0.com/2011/02/02/16/526014897.jpg
وها شكلها فى النهايه وان شاء الله اتكون عيبتكم
:a7ma7m:
رد: بيتزا المرتديلا بالخطوات المصوره ..
شكـرا للطريقة ،،
صحتين وعافية،،
رد: بيتزا المرتديلا بالخطوات المصوره ..
رد: بيتزا المرتديلا بالخطوات المصوره ..
اكيد بتعيبنا
دامها من ايدج لازم بتعيبنا
رد: بيتزا المرتديلا بالخطوات المصوره ..
الله يخليج اماراتيه شكرا على المديح ههه
رد: بيتزا المرتديلا بالخطوات المصوره ..
رد: بيتزا المرتديلا بالخطوات المصوره ..
رد: بيتزا المرتديلا بالخطوات المصوره ..
تسلمين اختي نبض انسان عالطريقه يعطيج العافيه
رد: بيتزا المرتديلا بالخطوات المصوره ..