مَسَاء لِـ مَن يَعشَق المَسَاء وَصَباح لـ كل مُغرم بالصَّباح
مَسَاء لِـ مَن يَعشَق المَسَاء ..http://www.7kawina.com/vb/images/smilies/myf23.gif
وَصَباح لـ كل مُغرم بالصَّباح..http://www.7kawina.com/vb/images/smilies/myf23.gif
بكِـِلِ هَـٍِدوْءء/..! ـِأِخطِـٍوِـِآ خطِـِوِـِآتِـَـٍي..!
أتَقدْم بهَا إليْكَمْ..!
وَأبحَثُ لـ نَفسَي عَنْ مَقْعَد بَينْ[مقاعدكمـ ]
,,
أبـ سُ ــط راحتيٍ هُـنْـا وِأقوِلَ بإنيٍ ضـيـفة جديده
أدخلُ ساحتكّم,!
فهلْ تقبلونيٍ بينكّم,!
دمتـِم بـخ‘ـيــِر.•
رد: مَسَاء لِـ مَن يَعشَق المَسَاء وَصَباح لـ كل مُغرم بالصَّباح
نعم نقبلج بيننا اختى فامرحبا بج
رد: مَسَاء لِـ مَن يَعشَق المَسَاء وَصَباح لـ كل مُغرم بالصَّباح
المصدر : 61...#ixzz2NtmdVTMD
الرمس نت
شرفنا تواجدج في هذا المنتدى الراقي والجميل
الراقي بأهله وناسة والجميل
بما يحتويه من علم نافع وطرفة جميلة
ونرجو لج طيب الاقامة معنا بين اخوانك واخواتك
وان تثري هذا المنتدى بما لديج من جديد
وأن تفيدي وتستفيدي....
رد: مَسَاء لِـ مَن يَعشَق المَسَاء وَصَباح لـ كل مُغرم بالصَّباح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان
نعم نقبلج بيننا اختى فامرحبا بج
تسلمين أختي و ربي يعطيج العافية
و بإذن الله أفيدكم و تستفيدون مني
رد: مَسَاء لِـ مَن يَعشَق المَسَاء وَصَباح لـ كل مُغرم بالصَّباح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرخة ندم
المصدر :
61...#ixzz2ntmdvtmd
الرمس نت
شرفنا تواجدج في هذا المنتدى الراقي والجميل
الراقي بأهله وناسة والجميل
بما يحتويه من علم نافع وطرفة جميلة
ونرجو لج طيب الاقامة معنا بين اخوانك واخواتك
وان تثري هذا المنتدى بما لديج من جديد
وأن تفيدي وتستفيدي....
الشرف لي بتواجدي من بينكم ..
و بإذن الله أفيد و أستفيد ، و ربي يعطيج العافية ع الترحيب الأكثر من رائع
دمتِ بحفظ الله و رعايته
رد: مَسَاء لِـ مَن يَعشَق المَسَاء وَصَباح لـ كل مُغرم بالصَّباح
هلا وغلا نتشرف فيج عساج بخير
رد: مَسَاء لِـ مَن يَعشَق المَسَاء وَصَباح لـ كل مُغرم بالصَّباح
شكرا للترحيب المنير الجميل
رد: مَسَاء لِـ مَن يَعشَق المَسَاء وَصَباح لـ كل مُغرم بالصَّباح
نورتي المنتدى الغاليه مرحبا بج
2 مرفق
رد: مَسَاء لِـ مَن يَعشَق المَسَاء وَصَباح لـ كل مُغرم بالصَّباح
رد: مَسَاء لِـ مَن يَعشَق المَسَاء وَصَباح لـ كل مُغرم بالصَّباح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميح جوهري
شكرا للترحيب المنير الجميل
ألعفو أختي ،،
و بإذن الله أفيد و أستفيد ..