مدرسة النخيل وحديقة صقر(صور حصرية)
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية معطرة للجميع وبعد ،،
نظمت إدارة مدرسة النخيل للتعليم الأساسي برأس الخيمة في وقت سابق رحلة ترفيهية لمنتسبيها من الأطفال الصغار وذلك إيماناً منها بضرورة إدخال البهجة والسرور إلى قلوبهنّ برفقة عدد من الهيئة التدريسية والإدارية في المدرسة .
حيث قامت الطالبات باللعب واللهو وتناول الطعام والحلويات وغيرها من النشاطات التي يقوم بها عادةً الأطفال في سنهنّ .
أترككم مع بعض الصور الملتقطة خلال رحلتهنّ الشيقة وبرائتهم الناعمة .
(( رجاء الضغط على الصور لرؤيتها بحجمها الأصلي ))
61...138b92c8b5.jpg
61...5a2925e984.jpg
61...74bdb4092f.jpg
61...bc2bc2a4c5.jpg
61...a2dc1f89c9.jpg
61...254ad85e77.jpg
61...8e897e35bd.jpg
الصحفية
رد: مدرسة النخيل وحديقة صقر(صور حصرية)
تسمين اختي عالصور الحلوه
واللي مزين الصور ما شاء الله هالبنات الصغار الملايكه
ربي يحفظهن
رد: مدرسة النخيل وحديقة صقر(صور حصرية)
يسلموووووو ع الصور :fantk:
رد: مدرسة النخيل وحديقة صقر(صور حصرية)
رد: مدرسة النخيل وحديقة صقر(صور حصرية)
رد: مدرسة النخيل وحديقة صقر(صور حصرية)
مشكورة عالصووووورة
فدييتهم اليهااااال
ايااام والله
بارك الله فيج وما قصرتي بالاخباار المنوعة :)