خبيزات الكوتي رائعين
http://www.4up.com/i/Nr
نصف كيلو دقيق ممتاز
نصف كاس مخلط زيت او زبدة مدوبة
ملعقة كبيرة حليب غبرة
ملعقة صغيرة سنيدة
ملح
ملعقة كبيرة الخميرة معجونة
ربع كاس من حليب
ماء دافي للعجن
وقليل من السميدة غليظة لبسط العجينة
http://www.4up.com/i/Or
http://www.taif.com/upload/1.jpg
هده المقادير مبينة في الصورة
http://www.taif.com/upload/2.jpg
نضيف الكاس حليب مع زيت او زبدة وتخلطو مزيان
http://www.taif.com/upload/3.jpg
او هنا ضفنا الماء وتخلط جيدا ونبقى العجينة مرخوفة قليلا ونتركها تختمر حوالي 45 دقيقة
http://www.rapidsharing.com/upload/4.jpg
وعندما تختمر نشكل منها كويرات وتكرص بي السميدة الغليظة كما هم مبين في الصورة
http://www.alshreef.com/upload/4.jpg
ونتصفف في الاطة وانا هاد الكمية تتعطيني 7 كويرات ونتركهم يخمروا لمدة 30 دقيقة
http://www.scli.com/upload/4.jpg
وهذا هو شكلهم عندما كيخمروا وتدخل الى الفرن حتى يستوي من الجهتين
59...048d808b24.jpg
وهدا هو شكلهم النهائي بصحة والعافية نتمنى انكم تجربوهم ]
وتقدم بالف صحة وعافية واتمنى ان تعجبكم
