رد: ممكن دقائق من وقتكم؟!
تــــــــــــم عمل اللازم
وشكراْ
رد: ممكن دقائق من وقتكم؟!
تم عمل اللازم؟!
حقيقة، لم أفهم
كيف والموضوع ما زال موجوداً؟!
حسناً، ليس لدي ما أقوله
إن كان غلق الموضوع هو الإجراء الوحيد لذلك، فأرجو حذف هذا الموضوع
أشكر لكم تجاوبكم وحسن تعاونكم معي
حفظكم الله ورعاكم
رد: ممكن دقائق من وقتكم؟!
شكرا لك كلام فضي وغير محترم
رد: ممكن دقائق من وقتكم؟!
شكراً لج أختي/ *مسك الإمارات*
بس كنت أتمنى لو حد غيري تكلم بالموضوع :sm145:
الصراحة، حسيت وكأنه الموضوع عادي عندهم
وإلا وش السالفة؟! :(
رد: ممكن دقائق من وقتكم؟!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز : مختفي
اتمنى عدم انزعاجك من هذه الأمور
ولا تقلق دائما يتم إتخاذ الإجراء اللازم بعد إستشارة الإدارة
في أغلب الاوقات يكون هذا هو سبب التأخير , واشكرك على
حرصك و تنبيهك الدائم لنا يزاك الله خير
والموضوع قد تم حذفه
حفظك الرحمن ورعاك
مستر وي
رد: ممكن دقائق من وقتكم؟!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا أهلاً وسهلاً أخي العزيز/ مستر وي
(مطول الغيبات)
حسناً، قد رأيت في هذا الموضوع من الكلام ما أثار انزعاجي
حيث إنني أرى أنه من المعيب أن تُقرأ مثل هذه التفاصيل أو أن تُذكر وتنشر في الصحف، أو مثل هذه الأخبار بالذات
وأستميحكم عذراً، كان من المفترض أن يتم حذفه مباشرة
وحيث إنني أنتظر رأيكم في مثل هذه المواضيع
أعتذر عن شكاواي المتكررة، فإنني لا أقصد بها أن أشير إلى تقصيركم أو ما شابه
كل ما أود من خلالها هو لفت انتباهكم لبعض الأمور ليس إلا
فأتمنى منكم أن تتحملوني بسعة صدوركم
لكم مني جزيل الشكر والعرفان على تجاوبكم معي
حفظكم الله ورعاكم