كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاتة
أمس أنا وربيعي سرنا صوب شعبية القيشة ،، فقلت لـيش مـآ أصـور كـم صـورهـ وأحطهـآ بالمنتدى
عسب أعيشكم الجو معانا
. قلـت بصـور بيـت ربيعـي والكورفت ماله عسـب مـآ يزعـل هـع
ونحـن نمشـي جـآن يقـولي ربيعـي هـآي الاهرامات .. وأنا ع نياتي صدقت السالفه مـآ ادري صج وإلا كذب
بـس حسيت بعمري أنـي بمصر مو بالقيشة هـع
مـآ بقـى إلا يقولي أبو الهول داخـل
وهـاي صـورهـ للمصنـع من أعلـى
هـآي الصـورهـ صورتهـآ وحسيـت أنهـآ ردتنـي للعصـر الحجري شكلها مـآل أيـآم التـآريخ
أوووووهـ نسيـت مـآ أخبركـم ترى نحـن يـآييـن بهـآي السيـآرهـ
سيـآرهـ ربيعـي الغـآلـي زين ماطلعت روحي ونحنا طالعين هع
وأهنيـه شفـت أحـد العمـآل شـآد حيلـه باليبـل ويـآلـس يكسـر مـآ عرف شنو بالضبـط يسـوي يمكـن يعدل المنطقـة عسـب يسـوي شـآرع هع
وهاي مقتطفات صـورتها ع السريـع
وهـآي النـزلـة ذكرتنـي يوم كنـت صغيـر وألعـب بالـمريحـآنـة ( الزحلـآقـة ) هع
وعقب كل واحد أتوكـل ع البيـت
شو تتريـون خلاص دخلت البيت ،، تبـوني أصور ألكم بيتي بعـد هـع
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
ما شاء الله
صور حلوة واماكن جميلة الصرااحة
وها الجيب اظني دوم يدق لي هرن هههههه ^^
سلمت يمناك اخوي راك بوي ع التصوير الحلو
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة%
حلوة الرحلــــــــــــة
عيبتني الصورة :)
تسلم عالرحلــــــــة ..
ربي يسلمج اختي وشكرا لج ع مرورج العطر
وذا عايبتنج الصوره شلي حقج هع
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
ما شاء الله
صور حلوة واماكن جميلة الصرااحة
وها الجيب اظني دوم يدق لي هرن هههههه ^^
سلمت يمناك اخوي راك بوي ع التصوير الحلو
ربي يسلمك يالغلا اكيد انت تعرفه لان هو دوم يتمشى في شعم هع نورت الصفحه ربي يحفظك
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
ما شاء الله
صور حلوة واماكن رائعة
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
[align=center]
عليكم السلام و الرحمه ،،
الله يخليكم لبعض ..
وماعليك زود ع الصور =) ،،
[/align]
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
شمعة أمل
تسلمين وشكرا لج ع مرورج العطر
عيمانيه اسبشل
ربي يسلمج وشكرا لج ع مرورج العطر
MiNoOo 87
آمين وشكرا لج ع مرورج العطر
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
ربي يسلمك يالغلا اكيد انت تعرفه لان هو دوم يتمشى في شعم هع نورت الصفحه ربي يحفظك
ههههههه تصدق اليوم الصبح شفته صوب الرمس وسويت له هرن بالسوزاكي مالي ^^ .. سلم عليه :67c532f844: