هالصورة للغروب صورته واتمنى تنال اعجابكم
61...d333289ab1.jpg
وشكرا لكل من مر وشكر خاص لكل من يرد على الموضوع
خاص
Just_me
N_4800
خيماوي_2000
عرض للطباعة
هالصورة للغروب صورته واتمنى تنال اعجابكم
61...d333289ab1.jpg
وشكرا لكل من مر وشكر خاص لكل من يرد على الموضوع
خاص
Just_me
N_4800
خيماوي_2000
**يعطيك العافيه على هالصوره الحلوه وماقصرت**
وااااو احلى مشهد
مشهد الغروب أحسبه مشهد شاعري وهادي
يسلموا خيو ع الصوره المبدعه. يامبدع
^____^
ما احلاها من منظر الصراحه الغروب روعه
تسلم ع الصوره دمت بود
تسلم أخوي just me على الصورة
تقبل مروري
يعطيك العافيه وشكرا لك ع تصوير الغروب
شكرا عالصورة
ويـن منخـش أنـت ..؟!
ْْ. صـورهـ رآئعـة دآمهـآ مـن عدستـك .ْْ
~ْ|| تسلـملـي الكـآم والأنـآمـل يـآ صـآحـب العيـون المثلجـة ||ْ~
Just_me
التقاط حلو وراائع للغروب ...
وتسلم أياديك ع التصوير الفنتك ..
واختيارك للموقع عجيب