مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
هذي قصة شباب سووا مقلب في خويهم شوفوا وش صار
يحكى ان فيه
ثلاثة أخوياء كانوا مسافرين بالسيارة
وكان خويهم
اللي راكب بالمرتبة الخلفية نايم
وهو من عادته اذا نام ماعاد يحس بشئ يعني نومه ثقيل
عاد الاثنين اللي
كانوا راكبين قدام قرروا يسوون فيه مقلب
بعد التفكير وقفوا عند محطه مهجورة عالطريق وكان الوقت تقريبا نص الليل وقالوا بنتركه هنا ونروح ونخليه
يوم نزلوه وحطوه عالأرض تلفتوا من حولهم ولقوا صندوق كبير يشبه التابوت
هنا عاد قرروا يغيرون الخطة جابوا ذا التابوت وحطوا خويهم فيه بعد مالفوا جسمه بلحاف ابيض زي الكفن يعني
وهم الاثنين تلثموا وغطوا وجوههم عشان مايعرفهم خويهم
بعد ماحطوه بالتابوت وغطوا وجوههم بدأوا يضربونه بشده الين قعد من النوم
عاد هو قام من النوم وهو مفجوع قام واحد منهم
ضربه على رأسه وقال له: من ربك؟
قال: الله
جاء الثاني وضربه على رأسه وقال له: ماهو دينك؟
جاوب المسكين وقال: الإسلام
عاد اخوياه للحين ماسكين انفسهم لايتفجرون من الضحك لان خويهم كان خايف ومرتبك ووجهه متلون
يعني شكله يضحك
قام واحد منهم وضربه كف على وجهه خلا رأسه يفر
وقال له: من نبيك؟
عاد هنا خويهم ناظر باللي ضربه وقال :
ياخي لاتضرب باقول لكم كل شئ اعرفه.
بهاللحظة اخوياه ماتحملوا الموقف وانفجروا ضحك وشالوا اللثمات عن وجوههم وعرف انه مقلب ونزل فيهم ضرب
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
ودمتم بحفظ الرحمن
وفي انتظار ردودكم الجميله
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
بسم الله الرحمن الرحيم
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههه
ه
ابيييييييييييييييييييييييييييييه
مسكييييييييييييييييييييين
شو سووو في الريال وحليله
لو انا مكانه جان ميت من زمان
والله الصراحة المقلب فضيع ويخوف
عاااد انا فليل اخاف اطلع في الظلمة
بس حركتهم ماتي ع بالي
بس حلووووووووووه ومخيفة
ومفيده في نفس الوقت
الذكر الواحد بآخرته
الله يهديهم
تسلميييييييييييييييييييييييييين
أختي دانه بغداد
ع المقلب الرااااااااااااااااااائع
يسلملي هااا الذوق في اختيار
المواضيع الحلووه
ربي يحفظج ويسعدج دوووم ^^
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Wii
بسم الله الرحمن الرحيم
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههه
ه
ابيييييييييييييييييييييييييييييه
مسكييييييييييييييييييييين
شو سووو في الريال وحليله
لو انا مكانه جان ميت من زمان
والله الصراحة المقلب فضيع ويخوف
عاااد انا فليل اخاف اطلع في الظلمة
بس حركتهم ماتي ع بالي
بس حلووووووووووه ومخيفة
ومفيده في نفس الوقت
الذكر الواحد بآخرته
الله يهديهم
تسلميييييييييييييييييييييييييين
أختي دانه بغداد
ع المقلب الرااااااااااااااااااائع
يسلملي هااا الذوق في اختيار
المواضيع الحلووه
ربي يحفظج ويسعدج دوووم ^^
يسلملي مرورك الحلو Mr Wii ربي يحفظك ويسعدك وينولك اللي في بالك أمين
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
.. ههههههههههههههههه ..
.. حشـــى هآ مقلب الحيـن ..
.. هآ فلم رعــب ..
.. يسلمو خيتوو ع الطـرح ..
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية
هلو المقلب
تسلمين دانة
يسلمو عالمرور نمراويه ربي يحفظج
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. ههههههههههههههههه ..
.. حشـــى هآ مقلب الحيـن ..
.. هآ فلم رعــب ..
.. يسلمو خيتوو ع الطـرح ..
خخخخخخخ الصراحة معاج حق فلم رعب أشكر مرورج أختي
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
هههههههههههههههههااااااااي
والله انا رقادي ثجيل
يالله بموووووت لوو استواا فيني هالمقلب
ههههههه
يسلموووووووووو
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
حلو هالمقلب والفكره احلى بس لو سألتج اذا انتي مكانه شو رح يصير ! ههههههههه بكل صراحه
اشــــــــــــــــــــــــــــــــكرج اختي عالموضوووع الرائع وربي يحفظج ويجعل اخر ما تنطقين به لا اله الا الله
رد: مقااالب لاكن .................................ثقيلة دم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر بيكر
حلو هالمقلب والفكره احلى بس لو سألتج اذا انتي مكانه شو رح يصير ! ههههههههه بكل صراحه
اشــــــــــــــــــــــــــــــــكرج اختي عالموضوووع الرائع وربي يحفظج ويجعل اخر ما تنطقين به لا اله الا الله
مستحيل أكون مكانة لأني مايجيني نوم وأنا بالسيارة لو بقيت يوم كامل أبقى صاحيه
والشي الثاني نومي خفيف راح أحس عليهم بسرعة بس راح أخاف بالليل لوكنت وحدي بمكان مظلم طبعا الكل يخاف من هالشي
وتسلم عالدعوة الطيبه ولك مثلها بإذن الله ربي يحفظك ماستر بيكر