أنا من كثر حبي لكم ..! [ كلمة المرور أسمي و أسمكم ..!
صباح الخير ع الجميع
شخبــار الحلوين http://www.s2w2.com/vb/images/smilies/0p.gif
جبت لكم حلى آنمآ اييه
المقادير
بس يبي له ناس رايقه
كيك سويسرول ( أي نكهه حابه )
حليب سائل أو بودره
2 ظرف دريم ويب
علبة قشطة
شوكلاتة بودرة
ظرف كرميل
كاسات شفافه
وبعدها نجي لـسعة الصدر ( التزين ) انتي وسعة صدرك
1- فليك أو فستق أو جلكسي مبشور أو بودرة كاكاو
أو بسكويت اوريو او الحلويات اللي على شكل حجر أي شي عندك تقدرين تزيني عليه
2- أعود شوكولاته
الطريقة:.
1- يقطع الكيك الى شرائح وفي كل كاسه شريحة كيكه
2- تخلطين في الخلاط
ملعقه ونص حليب في كاس ماي ذوبيه لاتكثرين ماي + 2 ظرف دريم ويب + اذا غلظ نضيف علبة القشطة
3- قسمي الخلطة الى ثلاثة أقسام:.
قسم سادة
قسم أخلطي معاة ظرف كريم كراميل
قسم أخلطي معاة ملعقه أو ملعقتين شوكلاتة البودرة
4- نجيب قمع ونملاه بخليط التشوكلت أول ثم يعصر على هيئة طبقآت في كل كأس
وبعدها بخليط الكرميل وبعده بالخليط الساده بحيث تتشكل عندنآ 3 طبقات ..
5- تجملين الكاسات بالفستق أو الشوكولاته أو البسكويت الهش المكسر أو أي شي عندكم
6- تغرسين في كل كأس ، عود شوكولاته ..
7- حطيها بالثلاجه حتى تبرد همين قدميها
وبس..!http://www.s2w2.com/vb/images/smilies/dz.gif
وبـ العافية على قلوبكمhttp://www.s2w2.com/vb/images/smilies/jhtg.gifhttp://www.s2w2.com/vb/images/smilies/jhtg.gifhttp://www.s2w2.com/vb/images/smilies/jhtg.gif
والغالبيه يسمونه حلى الكاسات
ومع الصور والتعذيب
اسفه بس مايمدني ادخل بعد الفطور
والاوقات الزينه الا بالنادر
http://www.9ii6.com/images/statusicon/wol_error.gifنقره على هذا الشريط لتكبير الصورةhttp://www.9ii6-up.com/images/p75tz9yfo1i66kwkt87.gif
تحياتي لكم
أسير الدموع
رد: أنا من كثر حبي لكم ..! [ كلمة المرور أسمي و أسمكم ..!
رد: أنا من كثر حبي لكم ..! [ كلمة المرور أسمي و أسمكم ..!
رد: أنا من كثر حبي لكم ..! [ كلمة المرور أسمي و أسمكم ..!
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
يااااااااااااااااااااااااااااااااامي
هع
رد: أنا من كثر حبي لكم ..! [ كلمة المرور أسمي و أسمكم ..!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور راك
:coool:
يسلمووووووووو
يسلمج اختي الغالية
شكرا لج ع المرور الطيب
دمتي بحفظ الرحمن
رد: أنا من كثر حبي لكم ..! [ كلمة المرور أسمي و أسمكم ..!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
يااااااااااااااااااااااااااااااااامي
هع
هههههههههههه هاااااااااااااااي
شكرا لك ع المرور الحلو
دمت بحفظ الرحمن :fantk:
رد: أنا من كثر حبي لكم ..! [ كلمة المرور أسمي و أسمكم ..!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتيه وافتخر
يسلمج اختي الغالية
شكرا لج ع المرور
دمتي بحفظ الرحمن :fantk: