معجووووووووون اسنان رووووعه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معجون الاسنان مافي اروع منه للفم
مكوناته من اعشاب 100%
والسعر 65 درهم
اقتباس:
هلا غاليتي..
هييه الحمد لله وصلتني.. ووااااااااااااااااااااايد مشكوره ع الروايح الخنينه اللي مطرشتنهم
وما قصرتي.. المعجون رهيب عشان جيه هاي ثاني مره آخذ منه صدق يبييض..
وسلمتي
اقتباس:
حبوبه ابا من المعجون
وهاي ثاني مره ^_* اطلب وايدااا حلوووووووووو حق الفم
اقتباس:
العضوه بنت الشوامخ
اقتباس:
الحمدلله المعجون وايد حلوو عجبني وان شاء الله تطلع نتايجه قريب
اقتباس:
يزاج الله خير
وصلتني الطلبيه يوم الاحد ...
الصراحه المعجون 10 على 10
ربي يحفظج ^^
اقتباس:
أحسن شي معجون الفحم ... معروف مشكووووور يالغاليه
موفقا انشالله
اقتباس:
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اقتباس:
امون دوت كوم
الحمدلله يسرج الحااال
سوري فديتج لاني تاخرت عليج ف الرد
بصرااااحه المعجوون و البودره وااايد استفدت منهم
و الحين اسناني بدت تبيض اشوي اشوي
و ثاني شي اللثه شكلها وااايد اوك
و اشكرج بالصرااحه و انا رااح استمر عليهم
و لي رجعه وياااج
اقتباس:
هلا اختي...اسفة على التأخير..ترى انا ما ادش المنتدى كل يوم
المهم انا جربت المعجون وحسيت بفرق بسيط...لأنه اساني مب وايد صفر..بس فيه فرح حلوو واحس بالثقة اكثر
بالنسبه للدخون ريحته وايد حلوة:
واسمحيلي على التأخير
ترى انا بتم استخدم المعجون لين ما يبيضن اسناني اكثر واذا ابيضوا اكثر اكيد بطلب مرة ثانية
اقتباس:
هلا يالغاليه وصلت طلبيتي ومشكووووووووووره الف شكر استفدت من المعجوووووون وايداا
بطلب مره ثانيه بعد مايخلص
مشكوووووره فديتج ع تعمالج الراقي
اقتباس:
هلا الغاليه .. انا بخير وتسلمين عالسؤال .. والصراحه المعجوون وااايد حلو وبديت فعلا احس بالفرق .. لأني احب الكوفي وايد كنت احس اسناني صفرا شوي ومن بديت استخدم المعجون اسناني صارت بيضا وبعدي مداومه عليه .. ومشكووورة الغاليه وان شاء الله راح اطلب منج مره ثانيه لأني وايد ارتحتله وارتحت للتعامل معاج الصراحه كلج ذوق ....
اقتباس:
مرحبا عزيزتي انا بخير والمعجون رائع الصراااحه الحمدالله اني حصلته عندج انا سبق وقلت لج اني كنت استعمله وقطعته والحين رديت له واستعمله دوم بس نتايجه بعدها انشالله بتبين قريب وبخبرج وتعاملج قمه واسلوبج راقي يدل على انسانه راقيه وتهتمين لطلبات زباينج وتسالين هل وصل او لا و هل هو زين ورايي ها دليل ثقه ف منتجاتج وبضايعج..شكرا على تواصلج واشكرج على ثقتج ^_^
الدفع مقدم ع حسابي في البنك او الانصاري للصرافه
والتوصيل 25 درهم ع حساب الزبونه والمنطقه الغربيه 40 درهم
مبلغ التوصيل عند استلام طلبيتك من مندوب شركة راك
والطلب ع الخاص
والطلب للنساء فقط
وحياكن حبوبه
رد: معجووووووووون اسنان رووووعه
رد: معجووووووووون اسنان رووووعه
رد: معجووووووووون اسنان رووووعه
سبحاااااااااااااااااااااااااان الله وبحمده
رد: معجووووووووون اسنان رووووعه
سبحاااااااااااااااااااااان الله وبحمده
رد: معجووووووووون اسنان رووووعه
•°o.O ( اللهم إن كان رزقنا في السماء فأنزله) O.o°•
•°o.O ( وإن كان في الأرض فأخرجه) O.o°•
•°o.O ( وإن كان بعيدا فقربه ) O.o°•
•°o.O ( وإن كان قريبا فيسره ) O.o°•
•°o.O ( وإن كان قليلا فكثره) O.o°•
•°o.O ( وإن كان كثيرا فبارك لنا فيه) O.o°•
رد: معجووووووووون اسنان رووووعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيدة الحلوه
•°o.o ( اللهم إن كان رزقنا في السماء فأنزله) o.o°•
•°o.o ( وإن كان في الأرض فأخرجه) o.o°•
•°o.o ( وإن كان بعيدا فقربه ) o.o°•
•°o.o ( وإن كان قريبا فيسره ) o.o°•
•°o.o ( وإن كان قليلا فكثره) o.o°•
•°o.o ( وإن كان كثيرا فبارك لنا فيه) o.o°•
اللهم امين
مشكووووووووووره حبوبه
رد: معجووووووووون اسنان رووووعه
رد: معجووووووووون اسنان رووووعه
للرررررررررررررررررررررررررررررررفع
رد: معجووووووووون اسنان رووووعه