شيز كيك الشكولاته بنكهة النسكافية
http://www.kazamiza.com/lopez/lopez444/20.gif
المقادير الطبقة الاولى..
بسكوت شاي
بسكوت اوريو(6حبات داخل العلبة)
2م سكر بني
زبده مذوبه بالنار..
تطحن المقادير الجافه ثم تخلط مع الزبده وترص في صينية متوسطة الحجم ذات الجوانب المتحركه..
الان مقادير الطبقة الثانية وهي الرهيبة..
3 بيض+فانيلا
علبة نستله
م ك نسكافية(شوفي صورته هذا النوع طعمة ورائحته رهيبة غير المعروف العادي)
فنجال سكر
علبة قشطة الخفق
قشطة اي نوع
م ك كاكاو بودره
علبة جبن 6 حبات اي نوع
علبة لبنة اي نوع
تخلط مع بعضها بالخلاط وتصب فوق البسكوت..
تدخل الفرن حتى تنضج..تقريبا 45 دقيقة بعدها تدخل الثلاجه حتى تبرد..
الان الطبقة الاخيرة..
3 جالكسي ساده
قشطة..
رد: شيز كيك الشكولاته بنكهة النسكافية
شكله حلو
بجربه ان شاء الله
رد: شيز كيك الشكولاته بنكهة النسكافية