[align=center]السلام عليكم .. شحالكم .. عساكم بخير ..
احم .. أحم .. تراني سجلت ف المنتدى بس بغيت ترحييييييييييييب .. بس ها مب ترحيب عاااادي [/align]
عرض للطباعة
[align=center]السلام عليكم .. شحالكم .. عساكم بخير ..
احم .. أحم .. تراني سجلت ف المنتدى بس بغيت ترحييييييييييييب .. بس ها مب ترحيب عاااادي [/align]
هلا بج عديمه احساس ..
اتمنى لج المتعه والفايدة ويانا ..
[align=center]مشكووووووووووووووووووورين خواتي واخواني ع الترحييب .. وما قصرتو .. [/align]
هلـآآ وغلـآآ بج يـآآ عديمـ ة إحسـآآآس
معـآآنـآآآآ بمنتدآنـآآ منتدى الرمس ..،
نورتي المنتدى بهالطلـ ة الحلووة ..=)
اتمنى تفيدين وتستفيدين مع ـآآنآآآ ..^^
خويتج :
هدوء المشآآع ـر ..~