أمطــار الخيـــر في راك والعالــم وراك ،،
السلام عليـــــــــــــكم ،،
صبـــــــاح | مســــــاء النــور و الســـــــــــرور ،،
طبعا ما شاء الله الجـــــو يوم السبــت ،،
تاريـــخ 6 - 2 - 2010 ،،
كــــــــــان و لا أروع ،، الحمدالله ،،
مبــــــــــــــــروك عليـــــــــــكم النعمـــــــــــه ،،
و ان شاء الله مديمـــه يارب ،،
و الله يحفظــ الجميـــــــع ان شاء الله ،، و يهــــــدي المتهورييـــــــن اللي يدشــون نص الوديــان مسوييـــن عمرهــــــــم أقويــاء مناك تستوي أشيا محد يتوقعهـــــا ،، و عقب ما يفيــد النــــــــدم ،،
^__________^"
وهاي بعض الصــور ،، بعدستـــــــــي و عدســـــــة إختيـــــــــــــه
ان شاء الله تعيبكـــــــــــــــم ..
أتريـــــــا آرائكــــــــــــم
و ان شاء الله تكون عيبتكـــــــــــــــــم
:sm125:
رد: أمطــار الخيـــر في راك والعالــم وراك ،،
هـــــــلاااا والله بهالطله الحلــــــــــوه
ابدعتي بالتصويــــــــــر تصويرج فنتكــــــــه ما عليه كلاااام
الصراااحه انا وااايد عيبتني الصور وهالمنااظر ما نشوفها واايد بالشتا الله يزيد علينتا الرحمــه
ويهدي كل متهور
وتسلمين ع هالأبدااع
ونترقب اليديد منج
ربي يحفظج
رد: أمطــار الخيـــر في راك والعالــم وراك ،،
[align=center]
61...43599eda94.jpg
دام الأمان وعاش العلم يا إماراتنا ,,
عشت ِ يا إماراتي عاليةً غاليه
عشت ِ دوماً في قلوبنا
وعاش علمك الرائع يرفرف في العلالي
عشت ِ يا إماراتي بشيوخك ِ وأبنائك
عشت ِ لؤلؤة ً في أصدافك ِ السبعة
تسلمين عسولة عالصور و التقريــــر :)
ربي يحفظج.. ..
[/align]
رد: أمطــار الخيـــر في راك والعالــم وراك ،،
ما شاء الله
صور حلوة
ومقدمة راائعة الصراحة فيها نصايح ههههه ^^
ابدعتي في تصوير سد وادي شعم
سلمت يمناج أختي mino0o
رد: أمطــار الخيـــر في راك والعالــم وراك ،،
ماشاء الله عليج اختي الصراحه تصويرج روعه يعطيج العافيه
نترقب منكي المزيد من احترافاتج بالتصوير
دمتي بحفظ الرحمن
رد: أمطــار الخيـــر في راك والعالــم وراك ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
هـــــــلاااا والله بهالطله الحلــــــــــوه
ابدعتي بالتصويــــــــــر تصويرج فنتكــــــــه ما عليه كلاااام
الصراااحه انا وااايد عيبتني الصور وهالمنااظر ما نشوفها واايد بالشتا الله يزيد علينتا الرحمــه
ويهدي كل متهور
وتسلمين ع هالأبدااع
ونترقب اليديد منج
ربي يحفظج
هلا بج زود الغاليه
=)
مرورج الإبددددددداع ،،
هيه والله ،، اللهم آمييييييييييييييييييين ،،
الله يسلمج يارب ،،
و اليديد فالطريج ،، و يحفظج يارب ..
ما عليج زود ,,
=)|~
رد: أمطــار الخيـــر في راك والعالــم وراك ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة%
[align=center]
61...43599eda94.jpg
دام الأمان وعاش العلم يا إماراتنا ,,
عشت ِ يا إماراتي عاليةً غاليه
عشت ِ دوماً في قلوبنا
وعاش علمك الرائع يرفرف في العلالي
عشت ِ يا إماراتي بشيوخك ِ وأبنائك
عشت ِ لؤلؤة ً في أصدافك ِ السبعة
تسلمين عسولة عالصور و التقريــــر :)
ربي يحفظج.. ..
[/align]
فددددددددددددددديت تررررررررراب بلادددددددد والله ،،
الله يسلمج و يحفظج يارب ،،
ما عليج زود ع الطله الغاويه ،،
ربي يحفظج ..
=)|~
رد: أمطــار الخيـــر في راك والعالــم وراك ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
ما شاء الله
صور حلوة
ومقدمة راائعة الصراحة فيها نصايح ههههه ^^
ابدعتي في تصوير سد وادي شعم
سلمت يمناج أختي mino0o
مرورك الأحلــــــــــى سفيــروه ،،
ههههههههههه جفت كيف احم احم أعرف أنصح أنا ههههههه ،،
مروركم الإبداع ،،
الله يسسسسسسسسلمك ياررررررب ..
ما عليك زود ،، ربي يحفظك
=)|~
رد: أمطــار الخيـــر في راك والعالــم وراك ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
ماشاء الله عليج اختي الصراحه تصويرج روعه يعطيج العافيه
نترقب منكي المزيد من احترافاتج بالتصوير
دمتي بحفظ الرحمن
مروررررررك الأرررررروع أخويه ،،
الله يعافيك يارررب ..
المزيد فالطرريج =)|~
ما عليك زود والله ،، ربي يحفظك
=)|~
رد: أمطــار الخيـــر في راك والعالــم وراك ،،