رد: رحلة ولاية محضة و حتا
تســــــلمين الغالية ع التقرير الحلو
رحــلتــكم حلــــــوه و تصويــرج احلى
رد: رحلة ولاية محضة و حتا
يا سلاااام رحلتكم حلووه المهم الوناااسه
تصويرج فنتكه ما عليه كلاااام
تسلمين خيتووو ع الصور الحلووو
رد: رحلة ولاية محضة و حتا
السلام عليكم
http://www.gulfup.com/gfiles/12661945929.gif
هذا يسمونه حماض
اسمه على طعمه بس حلو
هو يطلع بعد أيام المطر
وعادة يكون عند الجبال
يا سلاااام.. تعزمينا على الأكل؟! :aa_Popcorn:
مشكورة مشكورة ما قصرتي :aa_kashra: خخخخ
ما شاء الله المكان تقريباً نفس ضاية
شكراً لج أختي moon2090 على الصور
تقبلي مروري
رد: رحلة ولاية محضة و حتا
رد: رحلة ولاية محضة و حتا
روعه يعطيج العافيه اختي ع التصوير لا اروع نترقب منكي زود