:sm142:
مرحبا ملايين
كيف الحال؟
هذي الصورة لقناة القصباء كنت مصورنها بسرعة، منظرها حلو فقلت أحطها لكم
>> كنت مصور أكثر من صورة بس طلعت تقريباً كلها مهتزة :aa_kaaak: خخخخ
وإن شاء الله تكون واضحة وتعجبكم هذي الصورة
61...aae4a26524.jpg
وهذي الصورة جاءت بالصدفة والعبرة تسير في القناة
يعني بالأخير جمعت تقريباً كل معالم المكان: القناة والعبرة والجسر وعين الإمارات
دمتم بحفظ الرحمن

