و الله اليابانيين ارتب عنا .. تبي اتعرف لييش ادخل
السلام عليكم .. شحالكم .. اعضاء منتدى الرمس ..
و الله اكتشفت اليابانيين ارتب عنا
شوفوا من هالرابط
http://www.youtube.com/watch?v=1lMwGe2D-UA
و اذا تبي اتجوف اكثر اكتب باليوتيوب .. خواطر 5 اليابان ...
رد: و الله اليابانيين ارتب عنا .. تبي اتعرف لييش ادخل
رد: و الله اليابانيين ارتب عنا .. تبي اتعرف لييش ادخل
رد: و الله اليابانيين ارتب عنا .. تبي اتعرف لييش ادخل
رد: و الله اليابانيين ارتب عنا .. تبي اتعرف لييش ادخل
خواطر 5كانت جدا رائعة
يعني اشياء شفناها عن اليابانيين جد ترتوب ونظام واحترام
تسلمين حياتي هجورة
رد: و الله اليابانيين ارتب عنا .. تبي اتعرف لييش ادخل
رد: و الله اليابانيين ارتب عنا .. تبي اتعرف لييش ادخل