يـآعديمٍ الشوٍق بع‘ــدي فيـك مِ‘ـآثرٍ
مـ دخ ـــل :~
يا عديم الشوق بعدي فيك ما اثر ..
لو اغيب العمر كل العمر لو اكثر ..
مــ خ ـر ج:~
دنيتي في قربك هواي كان عنواني..
خدتني مني معاه قلت ينساني ..
كيف انسسى وانت ساكن وسط وجداني..
رد: يـآعديمٍ الشوٍق بع‘ــدي فيـك مِ‘ـآثرٍ
رد: يـآعديمٍ الشوٍق بع‘ــدي فيـك مِ‘ـآثرٍ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
روووووووووووووووووعه
روووووووووعة مرورك العطر يا خوي شكرا لك ع المرور المنور :yjanan:
رد: يـآعديمٍ الشوٍق بع‘ــدي فيـك مِ‘ـآثرٍ
اتخبل ع هالالوان .. يسلموو ع الطرح
رد: يـآعديمٍ الشوٍق بع‘ــدي فيـك مِ‘ـآثرٍ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه
اتخبل ع هالالوان .. يسلموو ع الطرح
ربي يسلمج خيوتي شكرا لج ع المرور العطر :coool:
رد: يـآعديمٍ الشوٍق بع‘ــدي فيـك مِ‘ـآثرٍ
واااااااااااااااااو روعة ........... وألواااان في قمة الجماااااااااااااااااااااال
رد: يـآعديمٍ الشوٍق بع‘ــدي فيـك مِ‘ـآثرٍ
تسلمين عالطرح الغآآآآآوي ....
عرفتو سبب عشقي للون البنفسجي...
http://up.arb-up.com/i/00203/nt5njzf04bgp.gif
رد: يـآعديمٍ الشوٍق بع‘ــدي فيـك مِ‘ـآثرٍ
رووووووووووووووووووووووووعه
رد: يـآعديمٍ الشوٍق بع‘ــدي فيـك مِ‘ـآثرٍ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته كيوت
واااااااااااااااااو روعة ........... وألواااان في قمة الجماااااااااااااااااااااال
روعة مرورج اختي:i like it: نورتي الصفحة
رد: يـآعديمٍ الشوٍق بع‘ــدي فيـك مِ‘ـآثرٍ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999
خخخخخخخخخخخخخخخ أكيد
ربي يسلمك يا ولد زاااااااااااااايد
شكرا لك ع المرور العطر :i like it: