توقعاتكم لنهائي دوري ابطال اوروبا (مانشستر × تشلسي )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه لأعضاء المنتدى
بسم الله الرحمن الرحيم
نقدم اليوم لكم قمة القمم .. قمة اوربية بريطانية .. قمة اغلى بطولة في العالم.. قمة الثأر و قمة المهارات و التهديف..
http://www.rf3.cc/uploads/d6d96aa7bf.gif
http://www.rf3.cc/uploads/a655787449.jpg
ما هي توقعاتكم لنهائي دوري الابطال2008 الذي سيقام يوم
الاربعاء الموافق21/5/2008م الساعة10:45مساءا فقط
على قناة ART سبورت3 وART سبورت4 وبتعليق
المعلقان عصام الشوالي والمعلق عصام عبده
تشلسي × مانشستر يونايتد ,,
انا اتوقعها لمانشستر 2/1 ,, وصراحه مانشستر هو الاقرب .
ان شاء الله نستمتع بمباراة قوية ورائعة
واتمنى لكم متابعة شيقة و شكرا
انتظر التوقعاات ..
تقبلوا سلامي ..
رد: توقعاتكم لنهائي دوري ابطال اوروبا (مانشستر × تشلسي )
بصراحه انا زين مني اطالع مباراة الدوري الاماراتي
ولكن اتمنى لـ تشلسي
رد: توقعاتكم لنهائي دوري ابطال اوروبا (مانشستر × تشلسي )
أوقعها .. لمــانشستر يونايتد ..
3-2
رد: توقعاتكم لنهائي دوري ابطال اوروبا (مانشستر × تشلسي )
أنا بعد أتوقعها لمانشستر3-1
رد: توقعاتكم لنهائي دوري ابطال اوروبا (مانشستر × تشلسي )
خلاص تشلسي حسم البطولة ..
ونتوا بعدكم تتوقعون النتيجة .. :aa_kashra:
المباراة خلصت 3 / 1 لصالح تشلسي ..
الاهداف دروجبا هدفين وهدف ل لامبارد:sm245:
رد: توقعاتكم لنهائي دوري ابطال اوروبا (مانشستر × تشلسي )
كل التوفيق لمانشستر يونايتد
انشاء الله 1 / 0 لصالح المان
بهدف للمتألق رونى