السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تجولت بالأمس في شوارع الرمس وحاراتها .. مناظر جميله.. خاصة عندما وقفت على شاطئ البحر عيناي تحدق في الجزيرة الواقعة داخل البحر حيث كان البحر يداعب أطرافها ,, وعندما أمسكت بآلة التصوير (الكاميرا) وأخذت اقرب عدستها في اتجاه الجزيرة صعقت عندما وجدت زريبة بها اغنام وهي عبارة عن سياج وغرف من الخشب ,, من يسكنها ياترى؟؟؟؟؟ ألا يمكننا إن امعنا النظر فيها وحركنا مابداخلنا من احاسيس وفكرنا بأن نجعل من هذه الجزيرة مكان يرتاده السياح ..
لماذا لانحول تلك الجزيرة إلى واحة خضراء .. وجسر يربط بين شاطئ بحر الرمس والجزيرة؟؟؟
مادام أن هناك مشروع لإنشاء كورنيش على شاطئ بحر الرمس لابد أن يكون ذلك مكملا لجمال الشاطئ..
كما أنني قمت بتصوير بعض من المشاهد التي أثارت دهشتي و لي تعليق بسيط عليها وأترك التعليق الباقي لكم..
الرحلات البرية والبحريه... يجمعها شاطئ الرمس:sm251:
http://www.l22l.com/l22l-up-3/910ada1a22.jpg
الله يعينج على المهمات الصعبه:sm103:
http://www.l22l.com/l22l-up-3/2faec32a72.jpg
يانظافه يابلاش:sm100:
http://www.l22l.com/l22l-up-3/455f810aab.jpg
كراج من نوع آخر<< ياسبحان الله:brows:
http://www.l22l.com/l22l-up-3/12747a6f21.jpg
جزيره بلا والي:sm11:
http://www.l22l.com/l22l-up-3/14a36d2a23.jpg
اتمخطري ياحلوه يازينه.. :sm126: افسح الطريق للقادم من اليسار
http://www.l22l.com/l22l-up-3/3cbeaf979e.jpg
نووووم العواااافي:sm151:
http://www.l22l.com/l22l-up-3/7d0da35318.jpg
ماشاء الله على التطور:aa_Doh:
http://www.l22l.com/l22l-up-3/827038d071.jpg
هل الصندقه والمظله من التراث:sm102:
http://www.l22l.com/l22l-up-3/c38e219e26.jpg
بيت العز يابيتنا على شاطئ الرمس سدرتنا:sm120:
http://www.l22l.com/l22l-up-3/9ae20ec7f1.jpg
ثلوج على شاطئ الرمس:sm107: ناقص الايسكريم لاطفاء لهيب الشمس:sm86:
http://www.l22l.com/l22l-up-3/5747fae000.jpg
من حر ما فيني ومن حبي لرمسي بغيت أغير وجهت نظر بعض الاخوه الذين لايعترفون بأن هناك ممارسات خاطئه يجب تصحيحها
انتظر تعليقاتكم<< في أمان الله ولي عودة إن شاء الله في موضوع آخر لايقل أهمية عن ما تم طرحه سابقا...
رمساوية خيماوية حتى النخاع
