ساندويتشات الشوكولاتهـ ..
http://www6.0zz0.com/2009/08/30/02/215675493.jpg
المقـــــــــــــــــادير
- 1 علبة x 397غ حليب نستله المكثف المحلى
- 2/1 1 كوب ماء
- 3 ملاعق كبيرة كسترد
- 3 ملاعق صغيرة نسكويك
- 500غ جبنة ماسكربون
- 250غ شوكولاتة سوداء للطهي (مذوبة)
- بسكويت الشاي متنوع الأحجام
- 4/1 كوب حليب بارد
- 250غ شوكولاتة سوداء للطهي (إضافية)
الطـــــــــــــــــريقة :
يخلط حليب نستله المكثف المحلى مع الماء والكسترد والنسكويك حتى يصبح لدينا مزيج متجانس.
يحرك المزيج باستمرار على نار هادئة حتى يبدأ الغليان ويصبح كثيفا، يرفع عن النار ويسكب في طبق
زجاجي ويترك جانبا لمدة 10 دقائق حتى يبرد.
تمزج جبنة ماسكربون بشكل جيد مع مزيج الكسترد، ثم تضاف شوكولاتة الطهي السوداء المذوبة وتخلط
جيدا مع المزيج، يترك المزيج بالثلاجة لمدة 5 دقائق حتى يبرد.
يدهن الجانب الأعلى للبسكويت بالحليب البارد ثم توضع فوقه طبقة من كريمة الكسترد وتغطى بقطعة
بسكويت أخرى، تكرر العملية حتى تنتهي الكمية.
يغطى البسكويت المحشي بكريمة الكسترد بالشوكولاتة الإضافية المذوبة ويترك بالثلاجة لمدة 5 دقائق
حتى يبرد يقدم سندويش البسكويت مع الشاي أو القهوة ..
وبالهناااااء والعافيه
رد: ساندويتشات الشوكولاتهـ ..
يم يم احب الشوكولاته .. يسلموو ع الوصفه
رد: ساندويتشات الشوكولاتهـ ..
ربي يسلمج اختي فديتني شيطونه وشكرا لج ع المرور
رد: ساندويتشات الشوكولاتهـ ..
ياسلام روووعهـــ
يسلموو ع الطرح
رد: ساندويتشات الشوكولاتهـ ..
رد: ساندويتشات الشوكولاتهـ ..
شوكلاته يمي يمي
راك بوي اشوفك طباخ مستوي
كان هنا Just_me
رد: ساندويتشات الشوكولاتهـ ..
يسلمو ع تواجدك اخوي Just_me
رد: ساندويتشات الشوكولاتهـ ..
واااااااااااااااااو اموت عالشوكولاه
تسلم راك بوي عالموضوع
رد: ساندويتشات الشوكولاتهـ ..
واااااااااااااااو
شوكولالا
اي لايكت
يمييييي
رد: ساندويتشات الشوكولاتهـ ..
تسلم يا الطبااخ المااهر
حبيتها الأكله.. خخخ
عااد أنا أمووت بالشوكولاته
وتقبل مروري أخوي