أعلنت منظمة السلامة الدولية للقيادة الآمنة
عرض للطباعة
ثااااااااااااانكيو حبيبتي ،، لكن ما ظهرت الصوره :)
حراااام عليهم
هههه
شكرا ع الطرح
76.../c35zzgx40.gif
[align=center]هذي الصورة[/align]
ههههههههههههههههههه... يسلموو ع الطرح ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يعطيج العافية حبوبة
ما ظهرت الصورة ..
هههههههه
يسلموووو ع الطرح
الله يسلمكم حبايبي
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
ه
حراااااااااااااااااام عليهم والله مساكين الحريم
مايستاهلون
صحيح انهم يحبوم يسولفون وااايد
بس كلامهم حلوو مثل العسل
الله يهدي الجميع
هههههههههههههههه
ههههه
ههه
الضحكتني الصوره مسجينه هااي الحرمه بتموت صاكين حلجها وخشمها بعد
هههههههههههه
يسلموووووو اختي نمراويه ع الطرح الراااااائع
والممتع الصراحه مواضيعج كلهاا الحلوووه
يعطيج العافيه
ودوووم للامام
وننتظر منج كل شي يديد وحلوو
ربي يسعدج ..^^..