السلام عليكم
بغيت استفسر عن الشقق الفندقيه فى ابوظبى واهم شى تكون نظيفه وراقيه ما ابا اسامى الشقق بس ابغى تعطونى الى حد ساكننها وشافنها حلوه ونظيفه وياريتها بالصور
ولى عنده معلومات عن الشقق المنزل لا يبخل على بالمعلومات
والسموحه:sm100:
عرض للطباعة
السلام عليكم
بغيت استفسر عن الشقق الفندقيه فى ابوظبى واهم شى تكون نظيفه وراقيه ما ابا اسامى الشقق بس ابغى تعطونى الى حد ساكننها وشافنها حلوه ونظيفه وياريتها بالصور
ولى عنده معلومات عن الشقق المنزل لا يبخل على بالمعلومات
والسموحه:sm100:
[align=center]
ما عندي فكرة
إن شاء الله شباب بوظبـي يساعدونك.. ...
و تقدر تدور عالنت و تشوف الصــور. ..
[/align]
ماعندي خلفيه بالموضوع ان شاء الله بقيه اعضاء يساعدونك
وانا اتحريت اول من يساعدك هي الاخت غمازه طلعت ماتعرف شي
الصراحة أنا عندي أخوي يسكن في شقة نظيفة
بشوف بسأله وبردلك خبر
شكرا ع الطلب
تسسسسسسسسسسسسسسسسلمون
:sm109:
منو قالك اني ساكنة فشقة فندقيـــــة .. ..
بذبحـــــك أحمد:sm86:
أخوي البـــادي هذا الرابط بيساعدك.. ..