إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
مب حقد فيهم حسبي الله عليهم
لو فيهم خير درسوا ويابوا نتايج حلوه
بس الصوره تموت من ههههههههههههههههه:sm115:.
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
ههههههههههههههه احلىىىى اخساس .....
عاد كل ولا تخرب لرفيق الصوره ...
شكرا على النقل .......
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
هههههههههههههههه
احلى انتقاااام
ولا لو يكوون المااي بااارد مثلج بعد ههههههههههههههههه
تسلم اخويه
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
شو هذا إنته ما في يستهي ، صبي ماي فوق أنا ويا ماما مال أنا
والله هذا مسخرة وااااجد ، أهسن يوم إنته في راسب ، يستاهل واهد
صراحة :3jeeb:
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
مشكور كل نفرات يشوف موضوع مال أنا ..
طااااااااااخ :aa_kashra:
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
هههههههههههههههههههههههههههه
مسااااااااااكين اختربت الكشخه
تسلم
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
والله ذكروني بأساتذه الكليه والله جنهم ماشايفين خير عسب يتصورون خخخ
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
مسكييين حالهم ~
شكلهم صدق منقهرين
الحمد الله ما قد جربت الرسوب ^^
لا يكون لو رسبت بسوي جي ؟؟!
ويسلمو على الموضوع
3bo0od{
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
خخخ يسـ ~ ـلمو قلم ~
روووعه الصورة
ما في تخـ ~ ـوف ارباب ما في سوي مرة تانية }...,