رد: معاً لمقاطعة الفيسبوك
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..
حسبي الله ونعم الوكيل..
ربي يهديهم ان شاء الله..
رد: معاً لمقاطعة الفيسبوك
رد: معاً لمقاطعة الفيسبوك
أستغفر الله الذى لاإله إلاهو الحى القيوم وأتوب إليه
اللهم لاتآخذنا بما فعل السفهاء منا
رد: معاً لمقاطعة الفيسبوك
رد: معاً لمقاطعة الفيسبوك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية أحب أن أشكرك أخي السعاده على طرحك هذا الموضوع
وجزاك الله عنا كل خير
هؤلاء ما هم إلا مجموعة عابثة غُرّر بهم من قبل أعداء الأمة
مهما قالوا ومهما فعلوا فإن الله العزيز القدير أقوى منهم ومن كيدهم
موفق أخي العزيز بإذن الله في مسعاك لنصرة ديننا الحنيف
رد: معاً لمقاطعة الفيسبوك
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
(شهد الله انه لا اله الا هو والملائكه واولوا العلم قائما بالقسط
لا اله الا هو العزيز الحكيم)صدق الله العظيم
اللهم خذ هذا الفاجر الكافر والملحد اخذ عزيز مقتدر يا رب ومن والاه
اللهم انزل غضبك وسخطك عليهم وعذبهم في الدنيا قبل الاخره