جدييييييييييييييييييييييييد نكت 2010
وحده ماشيه مع حبيبها قالتله إحكيلي كلمه تزيد دقات قلبي، قالها أخوكي ورانا
**************
واحد قال لمرته
تعرفي إن الخلفاء العباسيين كان لهم ألقابهم زي
(المعتصم بالله) (المتوكل على الله)(الواثق بالله)
فلو كنت أنا منهم فكرك
أي لقب كان يناسبني ,قالت:
إما أعوذ بالله
أو منك لله
**************
واحد اندعست حماته.
سألوه:ليش شفايفك لونها أسود؟
قال: من كثر ما بست عجل السياره
**************
وحدة بتقول لزوجها : اذبح خروف بمناسبة مرور 10 سنوات على زواجنا. قاللها : شو ذنب الخروف في غلطه ارتكبها حمار
**************
واحد فاز بمليون دولار
راح يخبر مرته ،
مرته ماتت من الفرحة لما سمعت الخبر
قال : سبحان الله ،
الخير لما بدو يجي ، بيجي كلّه مرّة وحدة
**************
فشار عم يكذب على وحدة مصرية،
قالها :بتعرفي إني اليوم عازم الرئيس على الغداء،
المصرية: و النبي؟
الفشار : يمكن يجي كمان
**************
غبي شاف لافتة مكتوب عليها مزرعة أبقار
سأل راعي المزرعة كيف بتزرعوا البقر ؟؟
قاله الراعي باستعباط : نرش سكر وبيطلع بقر
راح الغبي رش سكر بحوش بيتهم
رجع ثاني يوم شاف النمل متجمعين
قال : سبحان الله ما أحلاهم البقر وهم صغار
**************
رد: جدييييييييييييييييييييييييد نكت 2010
واحد قال لمرته
تعرفي إن الخلفاء العباسيين كان لهم ألقابهم زي
(المعتصم بالله) (المتوكل على الله)(الواثق بالله)
فلو كنت أنا منهم فكرك
أي لقب كان يناسبني ,قالت:
إما أعوذ بالله
أو منك لله
رد: جدييييييييييييييييييييييييد نكت 2010
تسلم ع الطرح
واحد قال لمرته
تعرفي إن الخلفاء العباسيين كان لهم ألقابهم زي
(المعتصم بالله) (المتوكل على الله)(الواثق بالله)
فلو كنت أنا منهم فكرك
أي لقب كان يناسبني ,قالت:
إما أعوذ بالله
أو منك لله
رد: جدييييييييييييييييييييييييد نكت 2010
ههههههههههههههههههههههه ..
حلوة آخر نكته .
يسلموووووو
رد: جدييييييييييييييييييييييييد نكت 2010
واحد اندعست حماته.
سألوه:ليش شفايفك لونها أسود؟
قال: من كثر ما بست عجل السياره
..............
ههههههههههههههه
صج ضحك
شكرا على الموضوع
رد: جدييييييييييييييييييييييييد نكت 2010
غبي شاف لافتة مكتوب عليها مزرعة أبقار
سأل راعي المزرعة كيف بتزرعوا البقر ؟؟
قاله الراعي باستعباط : نرش سكر وبيطلع بقر
راح الغبي رش سكر بحوش بيتهم
رجع ثاني يوم شاف النمل متجمعين
قال : سبحان الله ما أحلاهم البقر وهم صغار
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
صدق انه غبي هههههههههههههههه
يسلمووو على النكت
رد: جدييييييييييييييييييييييييد نكت 2010
محشش ضيع أمه في السوق راح سأل واحد وقاله : ما شفتش وحدة تمشي أنا ما أمشي معها ؟؟
***
محشش طلبت المحكمة منه أي شي يثبت ملكيته للبيت قام جاب لهم صورته وهو يشطف ساحة الدار
رد: جدييييييييييييييييييييييييد نكت 2010
ههههههههههههههههه.... تسلمين عزيزتي ع الطرح ..
رد: جدييييييييييييييييييييييييد نكت 2010
رد: جدييييييييييييييييييييييييد نكت 2010
خخخخخخخخخخخخخخخ حلوووووووووووووووووه النكت