الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
الفرق بين البنات والشباب عند الصرافه... .
1-يدخل البطاقه
2-يدخل الرقم السري
3-يصرف خمسميه
4-ياخذ البطاقه
5- يمشي
1 - تقف أمام الصراف
2- تفتح الشنطة
3- تخرج البطاقة
4- تدخل البطاقة
5- تفتح الشنطة
6- تخرج ورقة (( فيها الرقم السري))
7- تقرأ الرقم السرّي
8- تدخل الرقم السري 9- تخطئ بالرقم السرّي
10- تكنسل العمليه
11- تخرج البطاقة
12- تنتظر قليلا
13- تدخل البطاقة
14- تفتح الورقة
15- تسقط الورقة
16- تأخذ الورقة
17- تنتهي العملية
18- تخرج البطاقة
19- تنتظر قليلا
20- تدخل البطاقة
21- تدخل الرقم السرّي
22- تضغط تسديد فواتير
23- تتراجع
24- تضغط سحب نقدي
50- تدخل 5000 خمسة الاف (رصيدها 1200)
99- تكنسل العمليه
540- تدخل البطاقة والرقم السري
952- تدخل 500 تتأكد من عدد الاصفار
990- تسحب خمس مية
998- تنسى البطاقة
999- ترجع تسحب البطاقة وورقة الرصيد
1000- تمشي
الله يصبر الي يوقف ورا حرمه عند الصراف من جد قلق
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
هههههههههههههههههه
زين يوم انج عادلة عبالي أول قراض بالشباب
تاكلون غيرها يا بنات هع هع
وشكرا خيتو على الموضوع
كان هنا JUst_me
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me
هههههههههههههههههه
زين يوم انج عادلة عبالي أول قراض بالشباب
تاكلون غيرها يا بنات هع هع
وشكرا خيتو على الموضوع
كان هنا just_me
هههههه
العفو أخوي
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
ههههههههههههههههههــــــ
حلوه منج زين جيه خليتي just me يشمت علينــــــــــــــااا
سلمتي خيتوو ع الطرح المزووحي
نترقب الزوود
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
ههههههههههههه... حشى شو هاا .. تعالو وقفو ورايه انا سريعه هع ..
يسلموو ع الطرح ...
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
هههههههههههه
عموووووو انتي منهم
^__*
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
just me اذا ماتصدق ان هاي هي اسأل غلا راك
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاRAK
هههههههههههه
عموووووو انتي منهم
^__*
لا فديتج أنا ما أرقد ع الصراف وإنتي إتعرفين هالشي :sm86:
بس مادري منو اللي ساعه توقف ع الصراف وإتأخرنا :aa_kashra:
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999
اسميج صدقتي في الطرح الواقعي ...
شرات راعية الموضوع^^
هيه والله أخوي أنا ما أتأخر مووووول :sm147:
مشكور على هالرد الحلو :269da74c10::shy: