عرض للطباعة
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين وسهلين حبيبتي :heart:شعنونتي:heart: خخخخخخخ
مشكوره على المقطع ووووووووووع:sm84: هالحشره ماخذه راحتها تسرح وتمرح واحنا مندري يااااااااااا:eek:
يؤ يؤ يؤ يؤ نغسل الستروبري بالصابون يؤ يؤ يؤ:sm105:
بس خوش طريقهه:sm136: هع راح اسويها وافركها حيييييييييييييل واجعصها:aa_roma2: خخخخخخخخخ اخاف تصير مربى:brows: خخخخخ
يعطيج العافيه ألبي شعنونتي:sm123:
وبث بثيث:sm142:
استودعكم الله
[/align]
مشكورة خيتو ع الموضوع
عيون بغداد
جيم اوفر
تسلمون حبيباتي على مروركم شرفتوني
يؤ يؤ يؤ يؤ
مشكوووووره حوبي عالطرح
تسلمين اماراتية على مرورج الحلو
تسلمين ع المعلومه والنصيحه دمتي بسلام
تسلم اخي راك على المرور
ربي يسلمك
أنـآ مـن القـوطـي للفـم هـع
~ْ|[ تسلميـن إختـي ع الطـرح ]|ْ~